9 صور

ما رأيك برحلة سياحية إلى "الولاية الذهبية"، حيث ستنعمين بعطلةٍ، عنوانها الراحة والرفاهية! إنها ولاية كاليفورنيا التي تُعدّ واحدة من أغنى المناطق وأكثرها تنوّعاً في العالم. لذا، يرافقك "سيدتي نت" برحلة ممتعة إلى هذه الولاية الأمريكيّة الساحرة، ويطلعك على أهمّ معالمها السياحيّة.
تُشكّل كاليفورنيا معرضاً لأفخم وأرقى منازل نجوم هوليوود، وتعتبر مدينة النجوم؛ لذا لا بدّ لك من زيارتها لتلتقي بمشاهير هوليوود المفضّلين لديك. وعند وصولك إلى هذه الولاية، لا بدّ لك من زيارة:
- "وادي نابا" Napa Valley
يقع بالقرب من "سان فرنسيسكو"، ويعتبر من أهم الوجهات السياحية الأمريكية، خصوصاً في الخريف، مع بداية موسم الحصاد، لكونه يشتهر بالمزارع الخضراء الشاسعة، حيث يمكنك التوجه إلى سوق المزارعين لشراء الفاكهة الشهيّة، كالرمان والأناناس. كما يمكنك الإقامة في أفخم الفنادق الأمريكية المتوفرة هناك؛ بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع برحلة بالمنطاد وركوب الخيل والتمتع بهدوء وصفاء المكان.
- "متنزه يوسمايت الوطني" Yosemite National Park
يُعدّ من أهمّ وأجمل الحدائق في العالم، ويستقبل سنوياً أعداداً هائلة من السيّاح، من أرجاء المعمورة كافة، كي يستمتعوا بأجمل المناظر الطبيعيّة الجذابة. بإمكانك ممارسة العديد من الرياضات المائية وركوب الدراجات الهوائية، هناك. ومن أسرار هذا المكان تلك الشجرة التي تشكّل نفقاً، ويبلغ ارتفاعها 227 قدماً، لتتمكّن السيارات من العبور خلالها.
- "بحيرة تاهو" Lake Tahoe
تمتدّ على حدود ولايتي "كاليفورنيا" و"نيفادا"، وتقع على ارتفاع 1897 متراً فوق سطح البحر، فيما يصل عمقها إلى حوالى 500 متر. وتنتشر المطاعم والفنادق في المنطقة التي تحيط بالبحيرة، حيث يمكنك ممارسة الرياضات المائيّة والتنزّه بالزوارق، كما ستكون الخيار الأفضل لك في الشتاء، نظراً إلى احتوائها على العديد من منتجعات التزلّج، أهمّها "هيفينلي مونتين ريسورت".
- "ديزني لاند"
يقع هذا المتنزه العالمي الشهير في "لوس أنجلوس"، بولاية "كاليفورنيا". ويستقبل سنوياً حوالى 18 مليون زائر ليستمتعوا بجميع الألعاب، برفقة أشهر شخصيّات أفلام الكارتون، مثل: "ميكي ماوس" و"بطوط". كما يمكنك خوض تجربة مفعمة بالمغامرة من خلال زيارة "منزل الأشباح"، الذي يسوده الغموض، حيث الإضاءة الخفيفة وصور الأشباح المعلّقة على الجدران، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتيّة المرعبة.

شاهدي أيضاً:

وجهات للزيارة بدبي في عطلة العيد الوطني

ليلة في "فندق الفقاقيع" أم في سفينة على اليابسة؟

5 أسباب لزيارة "سبا بوتانيكو" ببورتو ريكو