اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للعروس ..علاجات سحرية للهالات السوداء

التدليك
الخيار
الحليب لعلاج الهالات السوداء
علاجات الهالات السوداء
6 صور

هناك العديد من الوصفات تساعدك في علاج السواد تحت العين، ومعظم هذه الوصفات يمكن تطبيقه في المنزل دون الحاجة لزيارة الطبيب أو مراكز التجميل. كيفية التخلص من هذه الهالات؟ اكتشفي علاجات تقليدية للعناية بمحيط العينين.

 


لبخة البطاطس

استخدمي لبخات تحت العين
استخدمي لبخات تحت العين


اهرسي حبة بطاطس نيئة. ضعي الخليط بين قطعتين من القطن. ضعي هذه اللبخة على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة. تحتوي البطاطس على عناصر مبيضة تخفف بشكل طبيعي الهالات السوداء.

تابعي المزيد:تبييض البشرة بالليمون قبل الزفاف


العسل

العسل
العسل


امزجي ملعقة صغيرة من عسل الأكاسيا مع 100 مل من الماء الدافئ. انقعي قطعتين من القطن بهذا المزيج وضعيها على عينيك لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اشطفي بالمياه النظيفة.

تابعي المزيد: مكياج عروس وردي مميز لعروس 2020

 

أكياس الشاي الأخضر


حين تتناولين الشاي الأخضر مع صديقاتك، لا ترمي أكياس الشاي. اتركيها تبرد في الثلاجة لمدة 5 دقائق ثم ضعي كل كيس على كل عين لمدة 15 دقيقة ثم أزيليها. سيخفف هذا العلاج الطبيعي الهالات السوداء.


مكعبات الثلج

مكعبات الثلج
مكعبات الثلج


ضعي مكعبين من الثلج في قطعة قماش ومرّريها على جفونك.

 


الخيار

الخيار
الخيار


يتم استخدام شرائح الخيار منذ قرون من قبل جداتنا لتخفيف الجيوب والهالات السوداء تحت العينين. اقطعي شريحتين من الخيار واتركيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة. استلقي ورأسك مرفوع قليلا وضعي شريحة خيار على كل عين لمدة 10 إلى 15 دقيقة مع إغلاق عينيك.

تابعي المزيد: خلطات لبشرة العروس الجافة في الشتاء


تفل القهوة

تفل القهوة
تفل القهوة


امزجي في وعاء ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من تفل القهوة مع بضع قطرات من الليمون. ضعي المزيج في الثلاجة لعدة ساعات. يمكنك الآن وضع "مضاد الهالات المنزلي" تحت عينيك. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.


الحليب

الحليب
الحليب


اغمسي ضمادتين في الحليب ثم ضعيهما تحت العينين لمدة 10 دقائق.

تابعي المزيد: مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة