لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات صالونات كلاسيك في منازل المشاهير

ديكورات صالونات كلاسيك

تشي الديكورات الكلاسيكية بالأناقة والرفاهية، لذا يحرص بعض المشاهير في الغرب على طبع الصالونات في منازلهم بالطراز الكلاسيكي الفخم. في الآتي، جولة بالصور داخل صالونات أشهر النجوم والشخصيّات الشهيرة.


سيرينا ويليامز Serena Williams

في منزل لاعبة كرة المضرب (تنس) الشهيرة سيرينا ويليامز الواقع في منطقة "بيل إير" الأمريكية، تتلوّن مكوِّنات الصالون بالأبيض الكريمي، فيما تطبع لمسات من اللون الذهبي المساحة بالفخامة والرفاهية. أما الألوان الفاتحة فتضفي المزيد من الفسحة والإضاءة.



أفريل لافين Avril Lavigne

في منزل مغنيَّة البوب الشهيرة أفريل لافين الواقع في حيّ "شيرمان أوكس" بلوس أنجلوس، تجذب الزائر ديكورات الصالون الفاتحة، حيث تتعدَّد المقاعد المرصَّعة بوسائد زرق، ممَّا يضفي المزيد من الفخامة على المساحة الرحبة.

تابعوا المزيد: الأثاث البلاستيك للمساحات الضيقة



سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

في منزل الممثِّلة الأمريكيَّة سكارليت جوهانسون، الواقع في على بعد ساعة من مدينة نيويورك، ينفتح الصالون على المساحات الخارجية، من خلال النوافذ الضخمة. هناك قسملن في الصالون: القسم الأول خاصّ بالعمل، إذ يضمّ طاولة المكتب إلى جوار النافذة الرئيسة، ومكتبة عبارة عن رفوف مفتوحة تعرض الكتب القديمة. أمّا القسم الثاني فخاص بالاسترخاء، ويضمُّ أريكةً مُبطَّنة بقماش مورد، وسجادة "أنتيك" ذات ألوان ملكيّة.



الثنائي ديفيد وفيكتوريا بيكهام


يهيمن الطراز الكلاسيكي المطعم بلمسات فرنسية على دواخل منزل الثنائي ديفيد وفيكتوريا بيكهام الواقع في مقاطعة "جلوسيسترشاير" بالمملكة المتحدة.
هناك، تكتسي جدران الممرات بالخشب الأبيض المتناغم مع الأرضية "الباركيه" الفاتحة.
وتتعدّد نقاط الجذب في الصالون، أبرزها: الجدران المزدانة بالنقوش المنسجمة، مع الخطوط التي ترسم ديكور السقف الأبيض، حيث تتدلّى ثريا محملة بالشموع وحبات الكريستال المتلألئة! وتسود ألوان "الباستيل" الهادئة على أقمشة الأثاث الموزع بطريقة مدروسة.


جوني ديب Johnny Depp

يحلو الأثاث الكلاسيكي، في قصر الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp المتمركز في منطقة "ناشفيل"، بولاية "تينيسي". وتغلب الألوان الفاتحة على عناصر الصالون المرتفعة فوق أرضيّة خشب، مكسوة بسجّادة عجمية تحمل اللون الأحمر، وتتكئ إليها كراسٍ متعددة الألوان والأشكال قسّمت إلى مجموعات للفصل بين جلسات عدّة.
هناك، تمتدّ النوافذ من الأرض إلى السقف، وتحجبها ستائر كلاسيكيّة بنيّة وبيج. ولم تغب التحف الفخمة واللوحات الضخمة، عن المكان.

تابعوا المزيد: أفكار مميزة للدرج المنزلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X