صور شريهان توجه رسالة حب إلى نيللي كريم: ربنا يحميها

شريهان خصصت دعوة الإفطار لزميلتها نيللي كريم
نيللي كريم تألقت مع مسلسل ب100 وش
شريهان توجه رسالة إلى نيللي كريم
نيللي كريم تألقت بمسلسل ب 100 وش
نيللي كريم وآسر ياسين يتقاسمان بطولة مسلسل ب 100 وش
نيللي كريم لم ترد على رسالة شريهان
شريهان وجهت رسالة مماثلة للفنان عادل إمام
نيللي كريم
رسالة شريهان إلى عادل امام
شريهان احتفلت بنجاح مسلسل فلانتينو
11 صور

وجهت النجمة شريهان رسالة حب إلى زميلتها الفنانة نيللي كريم بمناسبة نجاح مسلسلها "ب 100 وش" في طقس جديد من شريهان التي قررت استغلال "دعوة الإفطار" للتوسل إلى الله أن يحفظ شخص تخصص له الدعاء بالحماية والرعاية.

نيللي كريم
نيللي كريم تحظى بدعوة شريهان لحظة الإفطار

شريهان غردت لحظة آذان المغرب بتوقيت القاهرة وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كل يوم و أنت لا تشعر .... #نيللي_كريم اللهم الخير كل الخير والسعادة والصحة والنجاح والحب والسلام والسلامة من كل شر هي وجميع أبنائها واسرتها الكريمة وأحبائها جميعاً.

 

تابعت قائلة: اللهم إني أحبها فيك ..  إحفظها يارب العالمين واحميها بعينك التي لا تغفل ولا تنام أبداً.

 

يذكر أن شريهان احتفلت في اليوم الأول من شهر رمضان بعودة النجم عادل إمام إلى موسم دراما رمضان بمسلسل " فلانتينو" وغردت عبر حسابها على موقع تويتر بسرد المشهد الأبرز في الحلقة الأولى من مسلسل فلانتينو  قائلة: بيقولها أوعي تبقي شايله مني/أنا بحب ب ب ك/أنا عشت طول عمري بحبك وميت وأنا بحبك. لقتني وأنا بتفرج على أول حلقة بقول ألف بعد الشر عليك!!!

 

تابعت قائلة: دي كانت أخر جملة في أول حلقة من مسلسل العظيم الزعيم #ڤالنتينو 2020 بإختصار #عادل_إمام عملة صعبة للفن والإبداع مش بس #مصر لا والله للعالم أجمع، ربنا يطولنا في عمرك اللهم أمين يارب العالمين  ..دهب مصري أصيل #عادل_إمام #فالتتينو #2020

 

وغردت بعدها قائلة: حاولت أنتظر ما قدرتش!!! عادل إمام متشاور عليه من رب العباد!!! 1000 مليون مبروك حبيبي أيمن "كبير يا أيمن" كبيرقوي.. مولود بموهبة كبيرة وعظيمة ولسه ولسه ولسه.. ألف مبروك لجميع القائمين على مسلسل #فالنتينو #أيمن_بهجت_قمر #رامي_إمام #رمضان 2020 .

 

ورد عليها المؤلف ايمن بهجت قمر: يا حبيبتي كل سنه وانتي طيبه وبخير ويارب نشوفك بقى في رمضان ٢٠٢١

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"