"الميراث" يناقش جائحة كورونا ويواصل تصوير حلقاته

ناقش الميراث ازمة جائحة كورونا
لايزال الميراث يواصل تصوير حلقاته في رمضان
من مسلسل الميراث
هند محمد من الميراث
من الميراث
5 صور

ناقش مسلسل الميراث، الذي يُعرض على قناة MBC، قضية فيروس "كورونا"، بعد مُضِيِّ 54 حلقة من بداية عرضه الشهر الماضي، وناقشت الحلقة الأوضاع والمعطيات عقب جائحة "كورونا"، وما مر بالناس من منعطفات، موضحين خطورته التي تمرُّ على الشعوب، ووضعت الحلقة في وصفها مجريات ما بعد الإصابة بالفيروس من وضع المصابين "بالحجر الصحي"، وهو ما ناقشته الحلقة.

وتطورت مجريات مسلسل الميراث، الذي يناقش واقع الحياة في السعودية بأبعادها الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، خصوصًا التي تجري فيما وراء وصية الإرث والتركة، التي تتسبب في إشكاليات الأسرة فيما بينهم.

وتتسارع حلقات الميراث في القضايا المطروحة وبلورتها في قضايا اجتماعية، إلا أن قصة حلقة "كورونا" لم تكن بالحسبان ولم تكن مطروحة في القصة، غير أن القائمين عليه وضعوا السيناريو والحبكة الدرامية التي تصف الحال في المجتمعات بشكل عام، وهو ما أحدثته الحلقة من معطيات، ومن بينها تأثُّر العائلة من إصابة أحد أبنائها بفيروس كورونا، وإحالته للعزل والحجر الذي يستمر طيلة 14 يومًا.

وأبرزت الحلقة المهاترات التي صاحبت العائلة في إصابة أحد أبنائها بكورونا، وناقشت أيضًا اتخاذ الاحتياطات الاحترازية من أجل عدم الإصابة بالفايروس، والالتزام بالتعليمات الصحية، وهو ما تستعرضه حلقات مسلسل الميراث، للتسارع فيما بين عرضهم للأحداث الواقعية التي تحدث في المجتمعات بوجه العموم.

ولا يزال مسلسل الميراث يواصل تصوير حلقاته في الإمارات حاليًّا، إذ واصل طاقم العمل تصوير الحلقات، التي تأتي فيما بعد شهر رمضان، ووصلت الحلقات المصورة إلى أكثر من 80 حلقة، إذ يتكون المسلسل من 250 حلقة متسلسلة الأحداث والقضايا.

ويشارك في البطولة عدد من الممثلين، من بينهم: محمد الحجي وعبد العزيز السكيرين ومريم الغامدي وهند محمد ونور حسين وزار البلوشي وعبد الله القحطاني وغيرهم، بالإضافة إلى الوجوه الشابة في الدراما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"