لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2020

ماذا ينتظر مولود الأسد في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الأسد، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الأسد في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الأسد
برج الأسد


يونيو/حزيران 2020
تواجد كواكب الشمس والمشتري والمريخ يلعب دورًا إيجابيًا طوال شهر يونيو عام 2020. كان المشتري ولا يزال في برجك منذ فترة قريبة جدًا مما يجعلك تفكرن في طريقة سليمة. ويعارض زحل (180 درجة) نبتون الذي يعزّز الوقت للمساعي الروحية. وقت جيد لتنظيم حياتك المهنية أو الشخصية. في منتصف شهر يونيو تقريبًا، تدخل الزهرة في منطقة برجك وهذا يؤدي إلى انتشار الحب والدفء. سوف تبدأ الطاقة الإيجابية تشعّ منك. يفضّل في هذا الشهر أيضًا تحقيق بعض الدوافع الأكبر لك.

يوليو/تموز 2020
تتواجد الكواكب الخارجية اورانوس ونبتون في تعارض (180 درجة) مع برجك. عدا عن كون الشمس في برجك. هذا يشير إلى أحداث غير متوقعة في حياتك، مع بروز تجارب لا تعد ولا تحصى من مختلف الأشكال والألوان الآن. هذا هو الوقت المناسب لاقتناص الفرص التي تدق بابك والا فستضطر لاحقًا الى اقتناصها والبحث عنها. كُن متفتحًا الذهن وتمتّع بنظرة إيجابية. ترشدك الكواكب لهذا الشهر نحو الخير في الحياة.

أغسطس/آب 2020
عيد ميلاد سعيد لمواليد الاسد. مع وجود الشمس في برجك، لا يوجد ندرة في الطاقة. تطلق العنان لخيالك في هذه الأيام. يتمركز كوكب زحل والزهرة في منطقتك في تعارض (180 درجة) مع الكوكب الخارجي نبتون. هذا يجعلك تتأرجح بين التطبيق العملي والتفكير. ومع تأثير بلوتو وزحل في علامتك تحضر مشاعرك واحاسيسك إلى مركز الصدارة. الروحانية أيضًا مهمة في الوقت الراهن. ستكون حافزًا كبيرًا لمن حولك. ستستغل معرفتك وحكمتك للاستخدام المفيد هذا الشهر. كُن حذرًا في توجيه طاقتك الآن وعدم هدرها.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد 2020 وفق بطاقات الحظ


سبتمبر/أيلول 2020
تتعارض كواكب الزهرة ونبتون (180 درجة) طوال هذا الشهر. مما يسلّط الضوء على الرومانسية والحب لهذا الموسم. ولكن في منتصف شهر سبتمبر، يتحرّك كوكب الزهرة للأمام وتتلاشى تخيلاتك. ابحث عن المودة والحب من قريب وعزيز. سيكون هناك ميل للاحتفال هذا الشهر، لا تبالغ. قد يكون عقلك متقلبًا، مما تتعرّض لبعض المتاعب. كما يجب الحذر من رغباتك والقضايا السلبية الكامنة حولها.

اكتوبر/تشرين الأول 2020
لن يكون هناك أي تأثيرات كوكبية كبيرة على مواليد برج الأسد في شهر أكتوبر عام 2020. وبالتالي، سيكون هذا الشهر هادئًا وسلميًا. كُن في سلام مع بيئتك. لا توجد تحفيزات سلبية أو إيجابية كبيرة موجودة. لفترة طويلة يكون كوكب نبتون في تعارض (180 درجة) مع برجك وهذا يساعد في أحلامك. اشغل عقلك وادخل مجال العمل، فالنتائج ستكون مشجعّة وناجحة.

نوفمبر/تشرين الثاني 2020
في شهر نوفمبر من العام 2020، سيسعد مولود الأسد بالنجاح بفضل الجوانب المواتية لعطارد. يتم تسليط الضوء على الحب والرومانسية والمودة في هذه الفترة، حيث يتم يتمركز الزهرة ونبتون في برجك. هذا يعد بفترة سعيدة طوال شهر نوفمبر عام 2020. سوف تجذب الأضواء هذا الموسم إذا أقدمت على العمل بالتزام. ولكن لا تترك الغرور والفخر يطغيان عليك.

ديسمبر/كانون الأول 2020
خلال شهر ديسمبر، سيكون زحل في برجك. ومع ذلك سيعارضه نبتون (180 درجة). هذا يجعل الشهر مواتي للغاية للمساعي الروحية. يضاف إلى هذا الجانب المربع (90 درجة) للمريخ والمشتري مع زحل. هذا يثير القلق والتوتر في الحياة. قد تصبح أكثر اندفاعًا عن ذي قبل. استمتع بموسم العطلات، واعطِ أهمية للعمل والعلاقات أيضًا.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X