لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج العذاراء للنصف الثاني من العام 2020

برج العذراء، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج العذراء في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2020

برج العذراء
برج العذراء


يونيو/حزيران 2020
في يونيو عام 2020، ستكون كواكب المشتري وبلوتو في جانب مربع (90 درجة) مع برجك. وهذا يؤدي إلى بعض التحريض حول مواليد العذراء. ومع ذلك فإن الآثار ستكون ضئيلة وستظل تتمتع بدوافعك. هذا الشهر هو الوقت المناسب لبعض الأنشطة ووقت السلام. يثير كوكب المشتري الحماس فيك، اما بلوتو فيجعلك جديًا جدًا في اتخاذ بعض القرارات، خصوصًا على الصعيد العاطفي. أنت معروف بأسلوب حياتك المنظّم فابقى هكذا وتجنّب الإجراءات الاندفاعية طوال الشهر. يجب الحفاظ على توازن جيد بين علمك واستخدامك العملي.

يوليو/تموز 2020
في يوليو 2020، يكون عطارد في مكان مناسب لك. هذا من شأنه أن يحفّز مستوى الفضول لديك. كما ستكون في أفضل حالاتك الفكرية. هذا هو الوقت المناسب لبعض الأعمال الروحية أو التأملات لتهدئة أعصابك. حاول تقييم فهم أفضل لمن حولك، وخاصة أحبائك. فكّر جيدًا في خططك المستقبلية.

أغسطس/آب 2020
في أغسطس 2020، تكون كواكب المريخ وعطارد وأورانوس والشمس مفيدين لأفراد العذراء. وينصحك الفلك بالمضي قدمًا بقوة كاملة. سيكون ذهنك وطاقتك مفيدين لك للتقدم نحو طموحاتك. تأخذ الحياة وضعًا منظمًا في الوقت الحالي، وستكون هناك أفكار واضحة تليها أعمال هذا الشهر. يمكن اتخاذ القرارات الرئيسية المتعلقة بالحياة الشخصية والمهنية الآن.

 

تابعي المزيد: توقعات برج العذراء 2020 وفق بطاقات الحظ


سبتمبر/أيلول 2020
تواجد الشمس في برجك أيها العذراء، سيكون الوقت المناسب للإشادة بشريك الحياة. ولكن، بعد ذلك، قد تواجه بعض المشكلات جرّاء تواجد المريخ في الجانب المربع (90 درجة) للشمس خلال شهر سبتمبر عام 2020. قد تبالغ في ردّ فعلك بفضل هذا التأثير الكوكبي. وقد تكون عدائيًا، مما يفسد العلاقات. استغل هذه الفترة في تنظيم أمورك وترتيب أفكارك، وهذا يشمل أيضًا علاقاتك الشخصية.

برج العذراء


اكتوبر/تشرين الأول 2020
هناك عدد كبير من تشكيلات الكواكب في منطقة برج العذراء في شهر أكتوبر عام 2020. أنت مدعوم من كوكب المريخ، وهذا يمنحك الطاقة للعمل بحماس طوال هذا الشهر. وتشترك الزهرة و زحل (0 درجة) في برجك ويبرزان الحب والمودة. أضف إلى ذلك تأثير عطارد الذي يباركك بالحكمة والذكاء. هذا هو الوقت المناسب لمساعدة الآخرين. انضم إلى بعض المنظمات الاجتماعية أو الخيرية، وابذل قصارى جهدك في هذا الشهر.

تابعي المزيد: توقعات برج العذراء للعام 2020

نوفمبر/تشرين الثاني 2020
في نوفمبر2020، سيظل مواليد برج العذراء في حالة استقرار. ستكون الشمس في برج العقرب محبوبة بشكل جيد من قِبل زحل، وهذا يجلب الثقة إلى برج العذراء. ولكن، لا تلتزم بأية مواقف قوية وعنيفة. إيّاك والعناد، وتعلّم فهم مشاعر أحبائك. خلال هذا الشهر، ستكون قادرًا على القيام بالأمور بشكل جيد من ناحية الترتيب. لاحظ أن كل ما يحدث حولك يمتلك تأثيرًا عليك. قُم بتطوير موقف متواضع في الوقت الراهن. وهذا سيجلب لك النجاح.

برج العذراء


ديسمبر/كانون الأول
سيشعر مواليد العذراء بالتشويق في شهر ديسمبر بفضل تواجد كوكب المشتري وأورانوس في برجك. عليك التركيز في هذه الفترة لأمر مهم كثيرًا. كما عليك منح المحبة والرحمة كأولوية هذه الأيام. النظام والتنظيم أمور تعني الكثير بالنسبة للعذراء الآن.

تابعي المزيد: الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X