رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

آسر ياسين يعترف بحبه لنيللي كريم في 3 ثوانٍ تخطف قلوب المراهقات بالحلقة 18 بـ«100وش»

آسر ياسين يعترف لنيللي كريم بحبه لها
نيللي كريم تجسد دور سكر وتغير جلدها إلى الكوميديا
بوستر مسلسل بـ100 وش
النجم آسر ياسين يتألق في مسلسل بـ100 وش
النجم آسر ياسين
نيللي كريم تتفوق على نفسها في مسلسل بـ100 وش وتقدم السهل الممتنع
النجمان آسر ياسين ونيللي كريم في مسلسل بـ10 وش
نيللي كريم وآسر ياسين من أبرز الثنائيات المتناغمة درامياً هذا العام

3 ثوانٍ كانت كافية لاعتراف آسر ياسين بحبه وتعلق بـ"سكر" (نيللي كريم) وأنّه وقع في عشقها بعد 4 عمليات نصب كبرى خاضتها عصابة "عمر وسكر" بالحلقة 18 من مسلسل بـ100 وش.

بدأت أحدث الحلقة 18 من مسلسل "بـ 100 وش" بنجاح عملية النصب الرابعة لعصابة عمر (آسر ياسين) و"سكر" (نيللي كريم)، حيث أصبحا يمتلكان أموالاً كثيرة بعد عدد من عمليات النصب الناجحة، حيث تُجهّز سكر (نيللي كريم) شقة جديدة لها ولعائلتها، كما افتتحت محل الكوافير الخاص بها، ويقابلها حمادة (إسلام إبراهيم) ويتحدث معها إذا أبلغت شقيقتها بحبه لها أم لا، فتجيبه بأنها سوف تبلغها وتتحدث معها.

وفي المشهد الثاني يذهب عمر (آسر ياسين) مع والدته دُرِّية (سلوى محمد علي) إلى النادي، ويتحدث مع سكر "نيللي كريم" ويتفقان على الخروج، ولكنّ والدته تفقد وعيها في النادي وينقلها إلى المستشفى ويبلغه الدكتور بأنها مصابة بهبوط بسبب أدوية تقليل الوزن، ثم يبلغ عمر سكر بما حدث معه لتذهب لهما إلى المستشفى ثم تخرج والدته بخير إلى المنزل.

تابعي المزيد: فيديو: نيللي كريم وآسر ياسين يطلقان أول تحد للدعاية لمسلسل ب 100 وش





وفي مشهد ختام الحلقة تسأل "سكر" (نيللي كريم) "عمر" (آسر ياسين) عن سبب قلقه الدائم عليها ليخبرها بأن والدته تحملت مسؤولية فتى في عمر 14 عاماً بمفردها بعدما نصب عليها زوجها وجعلها تبيع ما لديها كله ليرحل ويتزوج من فتاة أصغر منه بـ20 سنة، وأنها لا يوجد أحد يخاف عليها غيره، لتواسيه بالصبر وتتفهم قلقه عليه، لتَهِمّ سكر بالانصراف، حيث يوصلها إلى الباب وعيناهما في عيني بعض بالابتسامة والخجل، لتسأله عن أي شيء يريده منه ليصارحها بـ"أه يا سكر.. أنا بحبك"، لتنتهي الحلقة بخجل نيللي كريم واحمرار وجنتيها.

مسلسل «بـ100 وش» من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X