أزياء /أخبار أزياء

أساسيات لا غنى عنها مع مدونة الموضة أسماء المالكي

مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي
مدونة الموضة أسماء المالكي

سواء كنت في المنزل، أو تتناولين طعام الإفطار افتراضياً عبر الفيديو مع أصدقائك وأحبّائك، إليكِ نصائح من المدونة أسماء المالكي لكل ما تحتاجين إليه من أزياء عصرية ومريحة خلال شهر رمضان المبارك والعيد لهذا الموسم.
استفيدي من الوقت الذي تقضينه في المنزل الآن لتنسيق خزانة ملابسك وإفساح المجال لبعض القطع الرائعة من موضة هذا الموسم. صحيح أن البقاء في المنزل قد يجعلكِ تفكّرين في الاكتفاء بأزياء بسيطة، إلّا أنّ أجواء رمضان وموسم الأعياد ستشجّعك بالتأكيد على التأنّق والتألّق!


الملابس الخفيفة


مع حلول فصل الصيف، لا يوجد أفضل من الملابس الناعمة والأقمشة المريحة سواء في المنزل أو عند الخروج إلى السوبرماركت على سبيل المثال. اختيار الطبعات والرسومات المرحة تجعلك دائماً على الموضة وتمنحك كل ما تحتاجين إليه من راحة في الوقت نفسه. من البنطلونات الرياضية إلى القمصان الناعمة والعملية، هذه الإطلالة ستكون مثالية ليومك في المنزل أو عند الخروج لأداء المهمات السريعة.

تسوّقي الملابس الخفيفة


العباءات والملابس الساترة

أسماء المالكي


الفساتين أو القفاطين ذات الألوان القوية والمحايدة، أو ألوان الباستيل مع لمسة من التطريز تضفي ستايل رمضاني واحتفالي على خزانة الملابس. لإطلالة أكثر عصرية، جرّبي ارتداء كيمونو أنيق أو رداء شفاف فوق ملابسك وبالطبع يمكنك اختيار حجاب مميّز يتناسب مع إطلالتك. تذكّري دائماً ارتداء الأكسسوارات، فالجمال يبرز في التفاصيل. ضعي بعض المجوهرات المعدنية مع لمسات باللون الذهبي وأكملي إطلالتك مع حقيبة فاخرة. وأخيراً عليكِ باختيار حذاء مميّز مثل الكعوب الكبيرة أو زوج من الصنادل المزينة بتفاصيل برّاقة.


 


فساتين العشاء

تسوّقي الفساتين تسوّقي المجوهرات تسوّقي أحذية الكعب العالي
أسماء المالكي


التغيير ضروري من وقت إلى آخر، صحيح! تألّقي بفستان عشاء أنيق خلال الإفطار القادم. تتميّز موضة هذا الموسم بالطبقات والتفاصيل التي تزيّن الفساتين تحت خطّ الخصر. إن كانت الطبقات لا تناسب ذوقكِ، لا تتردّدي في اختيار الفساتين الطويلة ذات القصّات الواسعة بألوان وطبعات نابضة بالحيوية. عزّزي إطلالتك مع حذاء بكعب عالٍ ورأس دقيق للمزيد من الأناقة والتألّق. ولإضفاء لمسة من السحر، لا تنسي وضع زوج من الأقراط الكبيرة المزينة بحبّات اللؤلؤ أو الكريستالات البرّاقة.
 

تسوّقي الفساتين

تسوّقي المجوهرات

تسوّقي أحذية الكعب العالي

 


الملابس الرياضية

 أسماء المالكي
أسماء المالكي


يمكنك التألّق بإطلالة رياضية عصرية عند ممارسة التمارين في المنزل، كما أن هذا الإختيار سيكون أيضاً مثالياً للاسترخاء! قومي باختيار الأقمشة الناعمة والمطاطية التي تساعدك على الشعور بالحيوية، ولا تنسي اختيار حمّالات الصدر الرياضية التي تتميّز بتصميم عملي ومريح. وبالنسبة للأحذية، لا تقدّمي أي تنازلات عند اختيار حذائك الرياضي! على سبيل المثال من الأحذية المفضلة لدي أحذية أديداس الرياضية قهي تتميز بأدائها العالي والراحة الفائقة.

تسوّقي الملابس الرياضية

تسوّقي الأحذية الرياضية



أسماء المالكي من أوائل المدونات السعوديات والتي بدأت مسيرتها في 2013 من خلال مدونتها www.thatredlip.com مدونة مهتمة بالأزياء، الجمال، أسلوب الحياة والتسوق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X