عروس سيدتي /شهر العسل

أفكار رومانسيّة مجنونة في شهر العسل

التزلج
عشاء لشخصين
شاليه شهر العسل
أمسية السباحة
جلسة التدليك
إشعال النار

لا بد من إدخال بعض النشاطات الرومانسية المجنونة والتي تضفي طعماً مميزاً على شهر عسلك، وإن كنت تحبين وقادرة على تنفيذ نشاطات مجنونة نقدّم لك مجموعة من الأفكار الرومانسية الجميلة:

تابعي المزيد: دول زوريها في شهر العسل


طاولة لشخصين على البحر

عشاء أو غداء على شاطىء البحر
عشاء أو غداء على شاطىء البحر


يوفر العديد من المنتجعات الشاطئية، التي تركّز على الرومانسية في منطقة البحر الكاريبي والمكسيك مثلاً، طاولة لشخصين مضاءة بالمشاعل، على رمال الشاطئ، حيث يُقدّم الطعام، وحيث يمكن للجالسين الاستمتاع بصوت الأمواج وضوء القمر.


أمسية السباحة

أمسية السباحة
أمسية السباحة



يوفر الكثير من المنتجعات خاصيّة إبقاء برك السباحة مفتوحة حتى وقت متأخّر، لكي يكون من الممكن مشاهدة غروب الشمس والتمتع بليلة دافئة صيفية. ولمن يشعر بالبرد بعد حلول الظلام، يبقى حوض الاستحمام بالماء الساخن خياراً بدلاً من ذلك.


تدليك للزوجين

جلسة التدليك
جلسة التدليك


في حين تغلق أحواض السباحة في وقت العشاء، يوفر الكثير من المنتجعات جلسات تدليك في الغرف، وتكون على استعداد لفتح الـ "سبا" حتى وقت متأخّر.


إشعال النار

اشعال النار
اشعال النار


في بعض الأماكن في العالم (مثل هامبتونز في نيويورك)، يسمح للضيوف بإشعال نار على الشاطئ وتناول حلوى المارشملو المشوية. منتجعات أخرى لديها حفر نار جاهزة، وسوف يوفرون المكوّنات والأدوات اللازمة لتقوم بكل الأمر بنفسك. وفي كلتا الحالتين، ستكون لحظة لن تنسى.


النزول في شاليه

شاليه
شاليه


اجتمعا سوياً تحت سقف شاليه، وتمتّعا بالدفء إلى جانب نيران مشتعلة. في الواقع، إن كنتما تشكلان ثنائياً يُحبّ الأماكن الخارجية جداً، فإنّ الشاليه هو الخيار الأمثل بالنسبة إليكما، فبعد تمضية يومكما بالتزلج أو باستكشاف الطبيعية، يُمكنكما العودة إلى الشاليه والتنعّم برفقة بعضكما البعض، في أجواء رومانسية.


التزلج للثنائي

التزلج
التزلج


سواء أكنتما تمارسان رياضة التزلج بانتظام أو كنتما في بداية الطريق، لِمَ لا تمضيان شهر عسلكما على حلبة التزلج؟ في الواقع، يمكنكما الخضوع لدروس خاصّة بالكبار لمساعدتكما في تحسين مهارتكما الفرديّة والجماعيّة المتعلقة برياضة التزلّج.

 

تابعي المزيد: أمور اهتمي بها خلال السفر إلى شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X