عرض مسلسل أمينة خليل «ليه لأ» بعد العيد

أمينة خليل
مشهد من مسلسل ليه لأ
الفنانة أمينة خليل
أمينة خليل تنضم لعائلة «شاهد vip
أمينة خليل في مشهد من المسلسل
5 صور

كشفت منصة «شاهد» على استحواذها على مسلسل أمينة خليل "ليه لأ" ليعرض عبر منصتها الإلكترونية بعد رمضان، حيث بدأت الحملة الترويجية للمسلسل لعرضه على قنوات mbc مع الإعلان عن عرض المسلسل على "شاهد vip"، على أن يعرض بعد ذلك على قنوات mbc.

ونشرت «شاهد» البرومو الترويجي للمسلسل على صفحاتها على «فيسبوك» و«تويتر» معلنة قرب عرضه بعد العيد، حيث شوقت متابعي المنصة الإلكترونية باستحواذها عليه.

ومن المسلسل أن يستكمل صُنّاع المسلسل تصوير الـ15 حلقة الأخرى بعد العيد، حيث كان من المقَرّر أن يعرض المسلسل في دراما رمضان في النصف الثاني من رمضان ابتداء من يوم 15 رمضان، مناصفة مع المسلسل الآخر الذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية (شركة الحشرات الدولية) للفنانين محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

يشار إلى أنّ النجمة أمينة خليل أعلنت منذ أيام على "انستا ستوري" على حسابها «انستغرام» أنّ صُناّع العمل قَرّروا عدم عرضه في موعده وخروجه من دراما رمضان الجاري، حيث برّروا التأجيل بأنّ العمل يحتاج إلى عمل أكبر وتجهيزات كثيرة لم تكن متوفرة جيداً وأماكن تصوير أحسن، وبناء عليه فضلوا تأجيل عرضه لاستكمال الـ15 حلقة الأخرى بعد رمضان.

فيديو: أمينة خليل ترفض الاستسلام لتعذيب رامز جلال

ومن المقَرّر أن يعرض مسلسل "ليه لأ" للنجمة أمينة خليل على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، في موسم الصيف. وتجسد أمينة في المسلسل شخصية "عاليا"، وهي شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها في زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تقَرّر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك في مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة، حيث يتناول المسلسل قِصّة جيل يريد التحكم في زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد ولو كانت بالية، وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم: هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"