نجوم ينضمون لحملة المنتج الموسيقي وسيم صليبي لدعم اللبنانيين

لم تمر 24 ساعة على إطلاق ‏‎المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي للمُبادرة الإنسانيّة التي تهدف إلى مُساعدة اللبنانيّين على مُواجهة إنعكاسات الأزمة الإقتصاديّة حتى تخطّت قيمة التبرعات مبلغ ال 105000$. واللافت أن عدد من النجوم العالميين إنضموا الى الحملة في الساعات الأخيرة. نذكر من بينهم French Montana و Massari و Ali Gatie و المنتج Cash الذين تعاطفوا مع اللبنانيين وقدموا التبرعات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wassim Slaiby - CEO SAL (@salxo) on


وكان SAL قد نشر على صفحته الخاصّة على موقع "إنستغرام: "قرأت مقالاً مُؤثراً على CNN عن بلدي الأم لبنان جاء فيه أنّ 75% من اللبنانيين مُهدّدون بالعيش دون خط الفقر. لا يسعني أن أبقى مكتوف اليدين إزاء ذلك، فلبنان بلدي وشعبه إخوتي. من واجبي وواجبكم الوطنيّ والإنسانيّ أن نُساهم في دعم مُجتمعنا وأهلنا لمُساعدتهم على تخطّي الظروف الصعبة التي يمرّون بها"..
‏‎ودعا SAL كافّة اللبنانيّين من مُغتربين ومُقيمين إلى التكاتف والتضامن مع المُحتاجين في لبنان من خلال تقديم تبرّعات عبر موقع"GoFundMe" يعود ريعها إلى برنامج الغذاء العالميّ للأمم المُتّحدة WFP الذي سيتكفّل بتوزيعها على الفئات الأكثر تضرّراً عن طريق بطاقات إلكترونيّة مُخصّصة تُوفّر إمكانيّة شراء الوجبات الغذائيّة من عدد من المحلات التجاريّة في لبنان.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"