اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: عقد قران آية سماحة على شقيق ناهد السباعي

آية سماحة وزوجها محمد السباعي
آية سماحة
آية سماحة
آية سماحة مع حبيبيها محمد السباعي
آية سماحة
5 صور

عقدت الفنّانة الشابة آية سماحة قرانها على شقيق الفنّانة ناهد السباعي أمس، وسط حضور عائلي محدود، كما ارتدت إطلالة رقيقة بجمبسوت بنقوش وردية.

وقد احتفلت النجمة الشابة آية سماحة بعقد قرانها على الممثل محمد السباعي، حفيد الفنان فريد شوقي، حيث نشرت «سماحة» عبر حسابها على Instagram فيديو للحظة عقد القران، وقد ظهرت فيه وهي تقف إلى جوارها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس، كما علقت على فيديو عقد قرانها بإعلان انضمامها لعائلة فريد شوقي بطريقة كوميدية قائلة: «مدام سبعبع.. إلى الأبد أحبك».

جدير بالذكر أن محمد السباعي هو شقيق ناهد السباعي، التي انتشرت لها صورة من عقد القران، وقد شارك في رمضان الماضي في مسلسل «حدوتة مرة» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

يشار إلى أن آية سماحة شاركت في رمضان 2019 في مسلسلات "الزوجة 18" مع حسن الرداد، و"قمر هادي" مع هاني سلامة، و"قابيل" مع محمد ممدوح وأمينة خليل، كما تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل «ما وراء الطبيعة» مع أحمد أمين في دور (رفعت إسماعيل)، ورزان جمال في دور ماغي، وسماء إبراهيم

في دور (رئيفة)، بينما تجسد آية سماحة دور (هويدا) شقيقة أحمد أمين. حيث من المقرر استكمال التصوير بعد رمضان حيث توقف حالياً بسبب انتشار وباء كورونا.



عقد قران آية سماحة على شقيق الفنانة ناهد السباعي
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha) on