فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج مسلسل "مخرج 7" أوس الشرقي لـ"سيدتي": رَفْضُ ريم عبد الله للمشاركة في العمل لا يشكِّل شيئًا

مسلسل مخرج 7 القصبي والهام علي
الفنانة ريم عبدالله
تغريدة ريم عبدالله
تغريدة ريم
أوس الشرقي والكاتب خلف الحربي
أوس الشرقي
أوس الشرقي والفنان ناصر القصبي

في أول تعليق من صُنَّاع مسلسل "مخرج 7" للفنان ناصر القصبي، والذي عُرِضَ في رمضان على قناة mbc، حول ما ذكرتْه الفنانة ريم عبد الله في ردِّها على الجمهور عبر تغريدة على "تويتر"، عن سبب عدم مشاركتها في "مخرج 7"، وأنها رفضت العمل في المسلسل بدور "لولوة"؛ لأنه لم يعجبها النص، قال أوس الشرقي، مخرج العمل، في تصريح حصري لـ"سيدتي": "رأيها محترم، لكنها لم تُوَفَّقْ في هذه التغريدة. وأعتقد أن الفنانة إلهام علي تميزت في هذا الدور، والجميع أثنى على أدائها".

وأضاف أوس: "رَفْضُ الفنانة ريم عبد الله لا يشكل شيئًا، فالعمل لاقى متابعة كبيرة ومحبة الناس في رمضان، ومن حق أي فنان أن يرفض دورًا هو يشعر أنه غير قادر على أدائه أو غير مناسب له، نبقى كلنا زملاء مهنة وأصدقاء".

وقد أكد أوس الشرقي، مخرج مسلسل "مخرج 7"، في حواره الحصري لـ"سيدتي"، والذي سيُنشر قريبًا، أنه من البداية كان لدى الكاتب خلف الحربي الرغبة في كتابة عشرين حلقة، ومع دخول أزمة انتشار جائحة كورونا كان لزامًا عليه أن ينهي القصة وفق ما كان مخططًا لها، وألَّا يفتح أية خطوط أو محاور أو أحداث جديدة، مشيرًا إلى أن التصوير تمَّ في ظروف صعبة في "أبو ظبي" بسبب هذه الجائحة.

ونفى الشرقي ما تردَّد من أن العمل تمَّ إيقافه بعد 20 حلقة نتيجة تعرُّضه للانتقاد، وقال: "لم يتم إيقاف العمل على mbc بسبب الهجوم والنقد، فقط انتهت حلقاته العشرين وفق خطتنا".

وكانت ريم عبدالله نشرت تغريدة قالت فيها رداً على سؤال حول تخصيص دور "لولوة" في "مخرج 7" لها من الأساس: "بالفعل كان الدور مخصصاً لي، لكنني اعتذرت عن عدم قبوله، لأن النص لم يعجبني، وهذا ما جعلني أيضاً لا أختار أي دورٍ آخر في المسلسل".

ترقَّبوا الحوار الحصري مع المخرج أوس الشرقي على صفحات "سيدتي" قريبًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X