فيديو: روجينا تضع جمهورها في حيرة .. حتقتل مين بكرة؟؟

روجينا ترتكب جريمة قتل غدا
روجينا مع الفنان أحمد زاهر والمخرج محمد سامي
روجينا قالت أنها ستقتل شخصا غدا
روجينا من كواليس تصوير مسلسل البرنس
روجينا قامت بالبروفة مع المخرج محمد سامي
روجينا ستقتل الضحية خنقا
روجينا وأحمد فتحي ودنيا عبد العزيز
روجينا رفضت كشف هوية القاتل
روجينا خطفت الأنظار بشخصية تاجرة المخدرات فدوى
هل تتورط روجينا في قتل ابنة محمد رمضان؟
10 صور

يبدو أن أحداث مسلسل "البرنس" ستشهد غدا الثلاثاء تطورات مثيرة، أبرزها جريمة قتل كشفت النجمة روجينا عن ارتكابها بواسطتها، ولكنها وضع جمهورها في حيرة حول هوية القتيل وهل سيكون زوجها "فتحي" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر، أم عشيقها "ياسر" الي يجسد دوره الفنان محمد علاء، بينما خمن البعض أن الضحية ستكون الطفلة مريم بعد انتهاء حلقة اليوم بعثور فتحي على ابنة رضوان البرنس محمد رمضان.

روجينا
روجينا تقتل زوجها أم عششيقها؟

روجينا نشرت مقطع فيديو، من كواليس مسلسل "البرنس"، بطولة الفنان محمد رمضان، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وظهرت روجينا في الفيديو وهي تراجع أحد المشاهد قبل تصويره ضمن أحداث المسلسل برفقة المخرج محمد سامي، وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: ياترى فدوى هتقتل مين؟

روجينا ظهرت في المشهد وهي تؤدي البروفات مع المخرج محمد سامي وتحاول قتله خنقا، ولكن ظهر معها بلقطات لاحقة الفنان أحمد زاهر الذي يجسد شخصية زوجها ورجح البعض أنها ستقتله بعد معرفة أنه السبب في عدم إنجابها أطفالا وقام بخداعها طوال السنوات الماضية، بينما رجح البعض الآخر تورط فدوى في قتل عشيقها ياسر "الفنان محمد علاء" خوفا من افتضاح أمرها، وجاء الاحتمال الثالث بإقدام روجينا على قتل الطفلة مريم ابنة محمد رمضان بعد العثور عليها.

 

مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، روجينا، نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، سيناريو وإخراج محمد سامي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"