عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل الصيفية

بربادوس
وجهات شهر عسل 2020
بالي
الغوص تحت الماء
تايلند
شهر العسل في الصيف

لم يعد اختيار وجهة شهر عسل جديدة ومميزة بالأمر الصعب، سنساعدك اليوم في اختيار وجهة سياحية مثالية لشهر العسل مفعم بالرومانسية لن تنسياه مدى العمر:

تابعي المزيد: أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الأردن


1- كوراساو Curaçao:

شهر عسل
شهر عسل


توفّر هذه الوجهة الفريدة من نوعها التي تقع في جزر الكاريبي أشعة شمس رائعة، فضلاً عن القدرة على استكشاف تاريخ زاهٍ، يعكس التأثير الهولنديّ في هذه المنطقة التي تتمتّع بنكهة أوروبيّة خاصّة. وسواء أردتما الاسترخاء على شاطئ ذهبيّ اللون أو السباحة في مياه زرقاء شفّافة أو التمتع بثقافة غنيّة ومختلفة، فإنّ الأنشطة التي بإمكانكم مزاولتها في كوراساو كثيرة.


2 ـ تايلاند Thailand :

تايلاند
تايلاند


إن كنتما تبحثان عن مكان مختلف بعض الشيء، قد تجدان نفسيكما في تايلاند. اقضيا بعض الوقت في التنقّل من شاطئ إلى آخر في الجنوب، حتى تجدا بقعة الرمال المناسبة لكما، ومن ثَمَّ توجّها إلى بانكوك لتناول ألذّ المأكولات، وبعد ذلك يُمكنكما التبضّع قدر ما تشاءان. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنكما الاستمتاع بالمتاحف أو التوجّه إلى جبال" شيانج ماي"، حيث يُمكنكما تسلّق الجبال والغوص في مغامرات أخرى، تحطّ رحالها في الهواء الطلق.

تابعي المزيد: أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل


3 ـ البرتغال Portugal:

البرتغال
البرتغال


تضمّ البرتغال أكثر من مكانٍ واحدٍ يستحقّ أن يزوره المرء ولأسباب جيّدة. في هذه الدولة المتعدّدة الأوجه، يُمكن للجميع الاستمتاع بأنشطة متعدّدة، ويُمكن للأزواج زيارة الشواطئ الرمليّة والقرى المعزولة والمدن الحميمة التي تقدّم بدورها فرصاً لا متناهية، مثل الشوارع المصنوعة من حصى الرصيف والتوقّف في المقاهي والمطاعم الرائعة لشرب فنجان قهوة أو تناول وجبة لذيذة.


4 ـ ريفييرا مايا Riviera Maya:


ركّزا على المواقع الخلابة التي يُمكن إيجادها في ريفييرا مايا. في الواقع، تكثر الشواطئ، ولا حدود لفرص السباحة والغطس. يُمكنكما الاستمتاع بمواقع تراثيّة وأثريّة أو التوجّه إلى المنتجعات الصحيّة، حيث يُمكن الاسترخاء أو التسوّق أو التلذّذ بأشهى الأطباق المحلّية على ممرّ المشاة الأساسيّ الذي يحمل اسم "بلايا ديل كارمين".


5-جزر البهاماس

البهاماس
البهاماس


يتألف أرخبيل البهاماس من مجموعة تزيد عن 100 جزيرة، تتميّز بعدد لا نهاية له من الشواطئ، ما يجعل منها مكانَ استقطاب أساسيّ لمن يرغب في تمضية شهر عسله في مكان جميل. ومع أنّ بعض الجزر تغصّ بالسيّاح، إلا أن الأماكن النائية والهادئة في هذا الأرخبيل كثيرة. ننصح محبي البحر بالتوجه مباشرةً إلى مقاطعة "إغزوماس" التي تمتدّ لـ 365 كيلومتراً من الجزر المحاطة بمياه زبرجدية (خضراء).


6-بالي


على الرغم من صغر مساحة جزيرة بالي، إلا أنها تخبئ في جعبتها مغامرات جديدة لكلّ من يقصدها. في الواقع، إنها تضع في متناول أيديكم فرصة التنعّم بالشواطئ الرملية والمطاعم التي تقدّم أشهر الأطباق، إضافة إلى تاريخ عريق ومواقع ثقافية وفنون وحرف يدويّة وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكما النزول في فنادق راقية ومنتجعات صحيّة، حيث يُمكنكما الخضوع لجلسات تدليك بأسعار جدّ معقولة.


7-بربادوس

باربادويس
باربادوس


تُعرف بربادوس بالكثير من الأمور، كالشواطئ الزهرية والقرود الخضراء والثروة الهندسيّة المذهلة. وفي بعض الأماكن، تطغى الأمواج على هذه الجزيرة العاصفة، حيث يُمكن لمحبّي الركمجة (التزلج على الماء) ممارسة رياضتهم المفضّلة.

تابعي المزيد: تجهيزات شنطة العروس لشهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X