Kim Kardashian اختارت الفستان ومكان حفل الزفاف!

7 صور

كشفت مصادر مقربة من الثنائي Kim Kardashian وKanye West أنّ النجمين يخططان لإقامة حفلة زفافهما في قصر فرساي في فرنسا، أي في المكان نفسه، حيث كانت الملكة ماري أنطوانيت تعيش قبل الثورة الفرنسية. بالتالي، يبدو أنّ كلّ من راهن على أن زفاف كردشيان الثالث سيكون صغيراً أو خجولاً قد أخطأ، كما أخطأ الذين قالوا إن الزفاف سيقام في مصر، أو في بلد عربي.
وعلى الرغم من أنهما لم يحجزا المكان الواقع في ضواحي العاصمة الباريسية بعد، إلا أنه يمثل المكان المناسب حيث يرغب Kanye West في الزواج من أم ابنته "نورث" البالغة من العمر 6 أشهر. بالإضافة إلى ذلك، لم تعلم المصادر إن كان النجمان يرغبان في إقامة الزفاف في القصر بحدّ ذاته، حيث يقام القليل من زفاف المشاهير، أم سيرضيهما حفل في قصر تريانو فرساي، أي الفندق الذي يقع عند عتبة القصر.
وصرّح مصدر إلى مجلة "أس ويكلي" أن كاني لم يسبق له أن تزوّج في السابق؛ لذلك هو يرغب في إقامة زفاف كبير. لكنّ مصدراً آخر أضاف أنّ العروسين غير مقيدين بميزانية، فيما المتوقع أن تنقل القنوات التلفزيونية هذا الحدث الضخم. بالتالي، من الجيّد إقامته في مكان ملكيّ مثل فرساي، فضلاً عن أنّ خاتم خطوبة كيم ذو خمسة عشر قيراطاً، كالخواتم التي ترتديها الملكات، وكلّ ما هي بحاجة إليه الآن هو فستان زفاف ملائم لهكذا مناسبة.
وحسب مصدر مقرّب من العروس، فقد طلبت من 11 مصمم أزياء رسم فستان قد يناسبها، واختارت هذا الفستان الخلاب الذي أبدعته المصمّمة ريم عكرا، بفضل التزيين الاستثنائي، ولأنه مكشوف عند الظهر، ما قد يخطف الانتباه عن المكان الرائع.

سيعجبك أيضاً:

أعراس متوقّعة لمشاهير هوليوود في عام 2014!

أعراس الأفلام الهوليوودية: رومانسية وقريبة من الواقع!

أبرز أعراس هوليوود في عام 2013!