اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الطيران السعودي يكشف آلية استرداد تذاكر الطيران المحجوزة

الطيران المدني يكشف آلية استرداد تذاكر الطيران المحجوزة عبر المكاتب السياحية
2 صور

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن الآلية التي يجب على العملاء اتباعها لاسترداد تذاكر السفر المحجوزة عبر المكاتب السياحية، ولم يتم الاستفادة منها بسبب توقف رحلات الطيران.

وأوضح حساب "خدمة العملاء" التابع للطيران المدني على موقع "تويتر"، في حال تم حجز تذكرة الطيران عن طريق وكالة سياحية يتم التواصل مع (مركز بينة) على الرقم 935 لخدمتكم.

ويأتي ذلك التوضيح من حساب "خدمة العملاء" التابع للطيران المدني، ردًا على سؤال مستفيد على موقع "تويتر"، يشكو فيه تضرره من إحدى خطوط الطيران الدولية التي ترفض إعادة قيمة التذكرة إليه التي حجزها، ولن يستفيد منها بسبب فيروس "كورونا" المستجد.. وهل تختلف آلية الشكوى إذا كان الحجز عبر مكتب سياحي؟.

ونشر حساب "خدمة العملاء" التابع للطيران المدني، إنفوجراف، يوضح من خلاله للعملاء، كيفية تقديم الشكوى ضد الناقل الجوي حسب اللائحة التنفيذية لحماية العملاء.

وكانت حكومة المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق إيقاف رحلات الطيران الدولية والداخلية من و إلى المملكة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19).