فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كندة علوش تصف هذا المسلسل بالاستثنائي وتعليقات النجوم تنهمر بالثناء على أمير كرارة وشهداء «ملحمة البرث»

كندة علوش تبدي إعجابها بمسلسل الاختيار
كندة علوش تشيد بمسلسل الاختيار
المنتج تامر مرسي ينشر أغنية إحنا مش بتوع حداد
بشرى تعلق على مسلسل الاختيار
النجم محمد عز أحد أبطال مسلسل الاختيار
نجلاء بدر تشيد بمسلسل الاختيار
الفنان أحمد العوضي ينشر صورته برفقة عشماوي
أحمد رزق سعيد بما وفره عليه مسلسل الاختيار في الشرح لأبناء عن خطر التكفيريين
تعليق مها أحمد
محمد رياض يعلق على نجاح الاختيار
أمير كرارة في مسلسل الاختيار
كندة علوش تشيد بمسلسل الاختيار
تعليق صابرين
المنتج تامر مرسي ينشر أغنية إحنا مش بتوع حداد
تغريدة صلاح عبد الله
بشرى تعلق على مسلسل الاختيار
أحمد حلمي نشر صورته وهو في الجيش ويفتخر بالتحاقه به

حصدت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار لأحداث معركة البرث التي استشهد فيها بطل المسلسل الشهيد أحمد المنسي، الذي يجسد دوره الفَنّان أمير كرارة، العديد من ردود الأفعال الإيجابية، إذ سرعان ما تَصَدّر اسم المسلسل والمعركة التي دارت في آخر حلقاته ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، وعَلّق الكثيرون مُعَبِّرين عن مدى احترامهم للجيش وبطولاته، من بينهم مجموعة كبيرة من المشاهير والفَنّانين أبرزهم أحمد حلمي وكندة علوش ومحمد عز وأحمد رزق وصابرين وغيرهم.

وقد نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه على Instagram، صورة له استعاد من خلالها فترة تجنيده في الجيش، وعَلّق قائلاً: «دخلت جيش بلدي وخدمت فيه وأفتخر، سلام لكل دفعتي وزمايلي العساكر ولكل صف ضابط ولكل صول وكل ضابط وكل قائد، تحية لكل شهيد استشهد في حب الوطن مصر... حط صورتك وأنت في الجيش تحية ليهم، كلنا جيش واحد في بلد واحدة، ودائماً على العهد يا رجالة».

فيما عَلّقت النجمة السورية كندة علوش على الحلقة 28 من مسلسل الاختيار (ملحمة مربع البرث)، قائلة عبر «تويتر»: «إذا كانت حلقة من مسلسل #الاختيار مؤثرة ومؤلمة إلى هذا الحد، فكم من الألم ذاقه أبطال وشهداء #ملحمة_البرث وكيف كان وقعها على ذويهم، ننحني أمام بطولاتكم وآلامكم وتضحياتكم، رحمة الله على كل الشهداء الأبطال... وتحية كبيرة لكل صناع هذا العمل الاستثنائي».

أما الفنان محمد عز (أحد نجوم العمل)، فقد نشر صورة جماعية للأبطال الحقيقيين، وعَلّق عليها كاتباً: «وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ... صدق الله العظيم»؛ وتابع: «اللي في الصور دي هما الأبطال وهما اللي هنفضل فاكرينهم وحافظين أساميهم وأشكالهم ليوم الدين، إحنا في الآخر ممثلين شرفنا ربنا بأننا نكون جزءاً صغيراً جداً في تخليد ذكرى العظماء دول، اللي حصل في البرث نفتخر بيه كمصريين ويطمنا ليوم الدين إن البلد ربنا بكرمه وحفظه جعل منها، رجال أمثالهم يحموها ويحموها أرضها وناسها وشرفها». واختتم: «شكراً رجال قواتنا المسلحة، شكراً شركة سينرجي الأستاذ تامر مرسي، شكراً د. بيتر ميمي، شكراً أستاذ فتحي إسماعيل، شكراً. د. باهر دويدار، شكراً النجم أمير كرارة، شكراً كل فريق العمل بكل أقسامه، شكراً زمايلي وإخواتي اللي مثلت جنبهم.. وأخيراً ألف مليون شكر للبطل اللي اتشرفت إنّي امثل شخصيته، البطل خالد علي موسى، والحمد لله رب العالمين، رحم الله شهداءنا».

ونشر الفنان أحمد رزق، صورة الشهيد المنسي بصحبة الصقر، وعَلّق عليها كاتباً: «الاختيار... وفرتوا علينا شرح كتير أوي لعيالنا... بتسأل في تفاصيل كتير بس الأجوبة بقت أسهل، شكرا لكل الكتيبة العسكرية والفنية».

كما نشرت النجمة نجلاء بدر صورة تَضَمّنت عِدّة صور لكل من الشهيد أحمد منسي، والفَنّان أمير كرارة الذي يجسده، وعَلّقت كاتبة: «الاختيار مش مسلسل، الاختيار حكاية وطن... احترموا البيادة يا غجر (الرسالة موجهة للخونة فقط)».

أما الفنان صلاح عبد الله فقد نشر تدوينة عبر حسابه على "تويتر"، كتب فيها: «لكنها دموعُ الفخرِ والتباهي بشهداءِ مصرَ وأبطالها الذين عاهدوا الله وتعاهدوا على حماية أرضها وشعبها بأرواحهم وقالوا على لسان شهيدها الشاعر الذي لم ولن ننساه «نحنُ أمنُ مصرَ نحميها سوياً ونصدُ كيدَ الحاقدينَ » وهذا كان الاختيار».

ونشرت الفنانة مها أحمد، عدة صور للشهيد المنسي، وعَلّقت عليهم كاتبة: «ماذا بينك وبين الله يا منسي عشأن يخلينا ندعيلك كدا كل يوم في رمضان، إيه اللي بينك وبين ربنا عشأن الأطفال اللي عمرها ما شافتك تبقى حافظة اسمك وبتردده كبطل وأسطورة بعد استشهادك بسنين». وتابعت: «إيه اللي بينك وبينه عشان أسر وعائلات عربية قبل المصرية تبكي عليك وتدعيلك بالرحمة في ليالي الشهر الكريم، هل هي النِيّة ولا الإخلاص ولا إيه؟! علاقتك بربك كانت عامله إزاي وفيه إيه كمان وكمان مانعرفوش عن أخلاقك وعظمتك وبطولتك؟». وأوضحت: «عارفين إن اللي بيحبه ربه بيحب فيه خلقه، فإذا كان ربنا خلي حب خلقه ليك بالشكل دا، تبقي أنت والله فوزت في الدنيا والآخرة، حقيقي لم يجعل الله لك من اسمك نصيباً، دا خلد أسمك في التاريخ وفي قلب كل مصري وعربي حر، يا منسي لست بمنسي، أنت مثال وقدوة، يا تري كان إيه إلى بينك وبين ربك يا منسي».

أما النجمة المصرية صابرين، فقد نشرت صورة جماعية للأبطال الحقيقيين وعَلّقت عليها كاتبة: «قالوا إيه علينا دول وقالوا ايه... عند ربهم يرزقون».

ونشرت بشرى، عبر حسابها الشخصي صورة كتب عليها: «عاشت مصر وأبطال مصر».

ونشر الفنان محمود البزاوي، صورة جمعته بنجل شقيقه الذي استشهد في وقت سابق، وعَلّق كاتباً: «النهاردة أنا فخور وهافضل فخور لأنّه شرف إن ابن أخويا هشام مصطفى البزاوي أحد شهداء عملية حق الشهيد في سيناء، ألف رحمة ونور عليك يا فخر العيلة يا بطل شوفتك وسطهم النهاردة يا حبيبي».

ونشر محمد رياض، صورة للشهيد المنسي، كُتب عليها آية قرآنية جاء نصها كالآتي: «وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة».



 فيديو أغنية "احنا مش بتوع حداد" نشرها المنتج تامر مرسي على صفحته
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X