فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بشرى أهريش تدافع عن "سلمات أبو البنات" وأبطاله يعلنون عن جزءٍ ثان

سلسلة أبو البنات
بنات سلمات
ابطال السلسلة
الممثلة بشرى أهريش

كشفت الممثلة المغربية بشرى أهريش خلال أحد اللقاءات الصحفية أن انتشار فيروس كورونا كان سبباً في تعرض صناع المسلسل للضغط وبالتالي فهي لا تعتبر أن مسلسل " سلمات أبو البنات"، كانت به أخطاء.


وأردفت "دخل المغرب الحجر الصحي يوم 20 مارس… ويوم 17 و 18 كنا مازلنا نصور"، يكفي أنك تسمع وقتها عن انتشار فيروس كورونا عالميا والحالات المميتة على مستوى العالم، فبدأ الضغط في العمل، ولو أن المغرب لم يكن بعدها قد أعلن عن الحجر الصحي".


جزء ثاني


وسيكون الجمهور المغربي على موعد مع الجزء الثاني من مسلسل "سلمات أبو البنات" الذي عرض على قناة " ام بي سي5 " خلال شهر رمضان الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الأول.


هشام الجباري مخرج المسلسل أكد في تصريح إعلامي أنه تقرر التحضير لجزء جديد من المسلسل بعد الارتسامات الجيدة التي خلفها العمل في صفوف المشاهدين المغاربة.


وسلط أبطال المسلسل، الضوء على نفس المفاجأة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وسبق أن وجه الجباري شكره لمشاهدي المسلسل، على تفاعلهم و ارتساماتهم حول العمل، مشيرا في تدوينة نشرها على الفيسبوك جاء فيها : " أشكر الجمهور المغربي الذي تابع وأحب وناقش كل ما جاء في هذا العمل الذي حلمت به واشتغلت عليه منذ 2011، فأتمنى أن يكون قد وفقني الله لأكون عند حسن ظنكم".


و أضاف: "أشكر كل الطاقم الذي عمل بكد وجهد كبيرين ليقدم لكم عملا أحببتموه وعشتم مع أحداثه وشخصياته 30 يوما.. اليوم نودع عائلة المختار سلمات، نودع حكايات جمعت بين البسمة والدمعة، وأحداث حتما ستترك داخلنا ذكريات جميلة وبعض الأمل والكثير الكثير من الحب".
وختم الجباري تدوينته قائلا: "شكرا لأسرة سلمات.. ورفع الله عنا وإياكم شر البلاء وهدا الوباء وحفظ بلادنا وأبنائنا وبناتنا وأسرتنا المغربية من كل سوء".


يشار إلى أن مسلسل "سلمات أبو البنات" الذي شارك فيه ثلة من الممثلين، تتقدمهم السعدية لاديب، بشرى أهريش، الممثل محمد خيي، هشام الوالي، وأسامة البسطاوي ومجموعة من الممثلين الشباب، تعرض للانتقاد بسبب بعض الأخطاء الإخراجية، وبالرغم من نجاحه وتحقيقه لنسبة مشاهدة عالية، لم يسلم هذا العمل من التعليقات الساخرة على بعض المشاهد التي اعتبرها رواد مواقع التواصل غير منطقية وتحتوي على الكثير من الأخطاء.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سلطانة المغرب ⁦ (@soltanat_elmaghrib) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X