أفضل 10 تسريحات شعر ناعمة لعروس أكثر أناقة

تسريحة تجميع الشعر باكسسوار
تسريحة شعر ملفوف
تسريحة شعر مموج
تسريحة شعر مرفوعة
تسريحة شعر منسدلة
تسريحة ريترو للشعر القصير
تسريحة الضفيرة
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة البف
تسريحة شعر مزينة بالورد
11 صور

يعد اختيار تسريحة الشعر المناسبة ليوم زفافك، من أصعب ما يواجه الكثير من الفتيات أثناء التحضير لليلة العمر، حيث تُكمل تسريحة الشعر إطلالة العروس في ليلة زفافها، وتزيدها جمالاً وأناقة.
ومع تعدد أشكال تسريحات الشعر التي تتنوع ما بين المنسدلة، المرفوعة، أو ذات الغرة على جنب، مع إكسسوارت الشعر التي تزينها مثلالتيجان المطعمة باللؤلؤ أو من الورود، والطرحة التي تناسب فستان الزفاف والإطلالة بشكل كامل، تقع الفتيات في حيرة شديدة.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لكِ "سيدتي. نت" أفضل 10 تسريحات شعر ناعمة لعروس أكثر أناقة، لاختيار ما يناسبك من بينها.

تابعي المزيد: تسريحات شعر للعروس صاحبة الشعر الطويل


تسريحة شعر منسدلة

تسريحة شعر منسدلة
تسريحة شعر منسدلة


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة كلاسيكية خلال حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بعمل تسريحة شعر منسدلة للوراء أو الجانبين، مع إضافة إكسسوار بسيط من الكريستال أو اللؤلؤ، أو تاج من الورد. وتناسب هذه الإطلالة العرائس ذات الشعر الطويل ومتوسط الطول.

 

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان

إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة خلال حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.ويمكنك تزيين شعرك بإكسسوار بسيط من الكريستال أو الورود، مع ارتداء أقراط طويلة.


تسريحة شعر مموج

تسريحة شعر مموج
تسريحة شعر مموج


إذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر ناعمة ولا تفضلين الشعر الكيرلي، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المموجة، سواء بترك شعرك منسدلًا أو جمعه في كعكة بسيطة، أو تقسيمه إلى جزأين ورفع الجزء العلوي، كما يمكنك تنسيق إكسسوار بسيط سواء تاج أو غيره.
وتناسب هذه الإطلالة أصحاب الشعر الطويل أو القصير.


تسريحة شعر مرفوع

تسريحة شعر مرفوع
تسريحة شعر مرفوع

إذا كنت ترغبين تطبيق تسريحة شعر ناعمة في حفل زفافك، يمكنكِالظهوربتسريحة شعر مرفوع على شكل كعكة عادية وتزيينها بإكسسوار من الورد الناعم أو رفعه مع ترك بعض خصلات شعر منسدلةعلى جانبي الوجه، وتزيين أحد جانبي بالإكسسوارت.

تسريحة الجدائل

تسريحة الجدائل
تسريحة الجدائل


إذا كان شعركِ طويلاً وكثيفاً، وترغبين في إطلالة ناعمة خلال حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر من الجدائل سواء السميكة أو الرفيعة، وتنسيقها على أحد الكتفين أو تركها على الظهر أو لفها على شكل كعكة،مع تنسيق إكسسوار بسيط من الكريستال أو قطع اللؤلؤ اللؤلؤ، أو تزيين الجدائل بالورود.

تسريحة الكعكة الكيرلي

تسريحة الكعكة الكيرلي
تسريحة الكعكة الكيرلي


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنيقة في ليلة العمر، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة الكعكة الكيرلي التي تجعلك أكثر أناقة، مع استخدام إكسسوار بسيط من الكريستال أو اللؤلؤ.


تسريحة الشعر الملفوف

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة كلاسيكية وناعمة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة شعر ملفوف يظهرك بشكل متميز وكلاسيكي، كما يمكنك تنسيق إكسسوار بسيط من التاج سواء الكريستال أو من الورد، أو قوس من المجوهرات، وتناسب تلك الإطلالة أصحاب الشعر الطويل ومتوسط الطول.

تابعي المزيد: خلطات لتفتيح لون الشعر بطريقة طبيعية وبدون صبغات للعروس    

تسريحة البف

تسريحة البف

إذا كنت ترغبين في إطلالة فخمة في ليلة زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة البف، التي تعد من الإطلالات الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها.
ويمكنك تطبيق تسريحة البف مع ترك خصلات جانبية وتقسيم الشعر إلى جزأين، كما ارتداء تاج كبير الحجم من الكريستال أو اللؤلؤ.

تسريحة مزينة بالورود

تسريحة مزينة بالورود
تسريحة مزينة بالورود


إذا كنت من أصحاب الشعر القصير، وترغبين في إطلالة ناعمة خلال حفل زفافك، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بتطبيق تسريحة شعر مزينة بالورود، سواء بارتداء تاج الورود الملون، أو الاكتفاء بوردة واحدة كبيرة ووضعها على أحد جانبي الشعر أو من الخلف.

تسريحة الريترو


إذا كنت ترغبين في إطلالة أنيقة في ليلة زفافك، يمكنك استخدام تسريحة الريترو الأنيقة، والتي تعد من أجمل التسريحات الكلاسيكية وأكثرها انتشاراً بين العرائس، فعلى الرغم من مرور أكثر من 50 عام على ابتكارها، إلا أن الكثير من العرائس تخترناعتمادها في ليلة الزفاف.
ويمكن اعتماد تسريحة الريترو دون الاستعانة بأي اكسسوارات للشعر، وفي هذه الحالة استخدمي قرط أنيق من الألماس أو الذهب الأبيض.

تابعي المزيد: تخلصي من تقصف الشعر قبل الزفاف بهذه الوصفات