فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بيلي أيليش تتغزل بـ نانسي عجرم: أحب هذه الأغنية لها

أعربت النجمة العالمية بيلي أيليش خلال مقابلة مباشرة لها عبر يوتيوب، عن حبها للنجمة اللبنانية نانسي عجرم ، وبأنها تستمع بأغنية "في حاجات" التي أطلقتها نانسي عجرم في عام 2010 ضمن ألبوم "نانسي 7" الذي حقق نجاحات كبيرة وحصد جائزة الموسيقى العالمية كـ أكثر الألبومات مبيعاً.
بيلي تابعت حديثها " أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغانيها والطريقة التي تغني فيها..أذكر أول مرة إستمعت فيها لـ أغنية نانسي خلال فيديو شاهدته بالصدفة وكانت أغنية إنت إيه ضمن الفيديو"، وتابعت "بدأت بالبحث عن الأغنية واستمعت إليها كثيراً، وهي من أغاني نانسي المفضلة بالنسبة لي".

 


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى للفنانة التي يرتبط إسمها بالعالمية، فقد سبق وان تحدثت عنها الإعلامية "أوبرا وينفري" عبر برنامجها ووصفتها بـ "بريتني سبيرز" العرب.
كما وتستعد نانسي لإحياء حفل فني من مدينة بيروت، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو، في الساعة 8 مساءً بتوقيت بيروت / الرياض و7 مساءً بتوقيت القاهرة. وسيقام الحفل بمناسبة العيد في موقع خاص دون حضور مباشر من قبل الجماهير، الذين سيتمكنون من مشاهدته من خلال بثّ حصري على قناة نانسي عجرم على "يوتيوب".
وأملت نانسي عجرم في تصريح لها أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل وستقدم فيه عدداً من أشهر أعمالها مثل "بتفكر في إيه"، و"بدنا نولع الجو".

تابعي المزيد: قيس الشيخ نجيب يلبي دعوة راغب علامة على الإفطار في منزله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X