مشاهير /مشاهير العرب

ماجد المهندس يتصدر مشاهدات إصدارات العيد.. وراشد الأكثر تفاعلاً

ماجد المهندس
راشد الاكثر تفاعل
محمد عبده
عبد المجيد عبد الله
تغريدة احلام
تغريدة راشد
خالد عبد الرحمن

هيمنت الأعمال السعودية على إصدارات العيد، إذ طرح نجوم الأغنية السعودية أعمالهم الغنائية المُهداة لجماهيرهم العريضة، ومع أول أيام عيد الفطر عايد الفنان ماجد المهندس جماهيره بطرح عمل جديد يحمل عنوان "شكرًا"، من كلمات الشاعر ساجي وألحان أحمد الهرمي، وحملت الأغنية اللون العاطفي بصياغة غزلية وهو ما يتقنه المهندس في أعماله، لتتصدر الأغنية المشاهدات في إصدارات العيد بأكثر من مليوني مشاهدة.

ويأتي الفنان عبد المجيد عبد الله في المركز الثاني من نسبة المشاهدات، إذ طرح عملاً غنائيًّا بعنوان "عادت عليكم"، من كلمات فهد المساعد وألحان مبهم، وحقق أكثر من مليونٍ و400 مشاهدة على قناته باليوتيوب، وجاءت الأغنية باللون "الفرائحي" ابتهاجهًا بحلول عيد الفطر.

أما الفنان راشد الماجد فكان الأكثر تفاعلاً مع جمهوره عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، وطرح عملاً غنائيًّا بعنوان "شيسوي" من كلمات خالد العوض وألحان ناصر الصالح، وحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة، ويتغنى الماجد من كلمات خالد العوض لأول مرة، وجاءت الأغنية بلون عاطفي سريع، وسبق طرحها إعلان ترويجي كان الأكثر تداولاً قبل فترة العيد.

كما طرح راشد فيديو تم تداوله عند تسجيله الأغنية في الأستوديو وقبل إخراجها النهائي بالمكساج، ليتفاعل معها متابعوه، وتفاعلت الفنانة أحلام مع راشد حيث كتبت على حسابها الرسمي في "تويتر" تعقيبًا على كلمات الأغنية: "أي والله الغالي شوف بليا وق ما يروي أدور عليك وينك عيدك مبارك، أحسنتوا الهرم الثلاثي، لازم بيكون كذا وحنا وش نسوي بس نستمتع بكم".
ليقوم راشد بالرد عليها كاتبًا: "هلا وغلا اللي وله عليَّ ياخد تصريح ويجي، وعيد مبارك وكل عام وإنتِ والأهل بخير جميعًا يا أم فاهد".

بينما حلَّ الفنان خالد عبد الرحمن بالمركز الرابع من نسبة الاستماع بأغنيته الجديدة من كلمات تركي آل الشيخ وألحانه، حيث حققت أكثر من 300 ألف مشاهدة، وجاءت باللون الشاعري بإيقاعات اعتاد عليها خالد في طرح مثل هذه الألوان، وكان هو التعاون الأول بينه وبين أشعار تركي آل الشيخ.

وفي سياق الأعمال الوطنية وثَّق راشد الماجد علاقته الوطيدة بالأغنية الوطنية، التي أصبح بها من أكثر الفنانين غناءً للأعمال الوطنية، إلى جانب محمد عبده، حيث طرح عملاً وطنيًّا بعنوان "شموخ طويق" من كلمات الأمير محمد بن عبد العزيز وألحان عبد العزيز المعنى، وحققت أكثر من 45 ألف مشاهدة، وحققت أغنية "ما في أغلى من بلادي" لمحمد عبده، من كلمات سعود سالم وألحان طلال باغر، أكثر من 30 ألف مشاهدة، وهي من الأعمال الوطنية بمناسبة عيد الفطر.

يشار إلى أن الأرقام المذكورة في المشاهدات حققت أكبر نسبة استماع في غضون 48 ساعة من طرحها إلى وقتنا هذا، وتنتظر الساحة الفنية طرح أغنية "يا جرحها" لفنان العرب محمد عبده، من كلمات تركي آل الشيخ، في ثالث أيام العيد، لتكون أيضًا من إصدارات العيد للفنانين السعوديين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X