افتتاح مؤتمر مستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد "كورونا"

3.jpg
افتتاح مؤتمر البحث العلمي ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد جائحة كورونا
(2).jpg
افتتاح مؤتمر البحث العلمي ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد جائحة كورونا
(1). jpg
افتتاح مؤتمر البحث العلمي ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد جائحة كورونا
3.jpg
(2).jpg
(1). jpg
3 صور
افتتح الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولي الافتراضي الأول الذي تنظمه الجامعة حول «البحث العلمي ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد جائحة كورونا» – وتتم إذاعتها عن طريق البث الحي المباشر على «الصفحة الرسمية لجامعة طنطا» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بحضور 17 متحدثاً و200 مشارك من مختلف الدول العربية والأجنبية.
جلسات المؤتمر في اليوم الأول تستمر على مدى 4 ساعات متتالية، وتتناول الأبحاث الخاصة بـ«كوفيد 19» وتأثيره على قطاعات الصحة والطب والأدوية والعقاقير والبحث العلمي، ويشارك في الجلسة العلمية الأولى منها الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية.
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تبدأ بكلمة الافتتاح والترحيب بالعلماء والباحثين المشاركين للدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، رئيس المؤتمر، تتلوها كلمات: الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، نائب رئيس المؤتمر، والدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب.
وسيتم تسليم شهادات تقدير للمتحدثين في المؤتمر عقب انتهاء كلماتهم أونلاين، بإدخال بياناتهم على موقع المؤتمر في صفحة خاصة بهذا الأمر، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم. تقديراً لإسهامهم ببحوث علمية مهمة في المؤتمر الافتراضي الأول لجامعة طنطا حول أزمة كورونا.
وسيتم تسجيل جلسات المؤتمر لبثها على موقع المؤتمر، ومن خلال صفحته على الفيس بوك، عقب انتهاء فعالياته لإتاحة الاستفادة لأكبر عدد من العلماء والباحثين والمختصين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في البث الحي أثناء انعقاد المؤتمر، نظراً للإقبال الشديد، والتزام منظومة الدعم الفني بالتواصل مع جميع المشاركين، في أثناء تنفيذ الترتيبات والمراسلات التقنية اللازمة للمؤتمر.