أحدث ظهور لياسمين صبري وأبو هشيمة من الجونة بفستان أصفر وأجواء ساحلية

ياسمين صبري في أحدث ظهور لها بالجونة برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة في شهر العسل
4 صور

نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، زوج النجمة ياسمين صبري، أحدث صورة لهما من إجازتهما الحالية بالجونة، وذلك عبر صفحته الخاصة على «انستقرام»، وعَلّق عليها ببعض القلوب، حيث ظهرت في الصورة النجمة ياسمين صبري مرتدية فستاناً أصفر اللون ومليئاً بالورود، أمّا أبو هشيمة فقد ارتدى قميصاً باللون الوردي.

ياسمين صبري في أحدث ظهور لها بالجونة برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة


ويقضي الثنائي أبو هشيمة وزوجته النجمة ياسمين صبري إجازة عيد الفطر المبارك في المنتجع الخاص به في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، الذي يقضيان فيه دائماً إجازة نهاية الأسبوع في مدينة البحر الأحمر، حيث تمّ التقاط الصورة لهما على المركب الخاص بأبو هشيمة. كما نشرت ياسمين على "انستا ستوري" على حسابها على انستغرام فيديو لرحلتها باليخت البحري الخاص بها وهي وسط البحر.

وتعد الفنانة ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة محط أنظار الجمهور منذ وقت زواجهما، حيث التقط لهما الجمهور صوراً مؤخراً أثناء تجولها على كورنيش الإسكندرية أثناء الإجازة الخاصة بهما، حيث أرادت ياسمين أن تكون بجانب عائلتها، كما أنّهما ظهرا في الصورة بدون سيارة وحراسة حيث حَرَصا على التقاط الصور مع المعجبين.

يشار إلى أبو هشيمة وياسمين صبري عقدا قرانهما منذ فترة قصيرة، بحفل اقتصر حضوره على الأقارب والأصدقاء في أحد منازل أبو هشيمة بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تَغَيّب عن الحفل أهل ياسمين بسبب تواجدهم خارج البلاد، وعدم إمكانية العودة بسبب توقف حركة الطيران خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"