فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا شيحة تدعم رجاء الجداوي بصورة وتشيد بتامر حسني وتركيزه على التفاصيل

حلا شيحة
حلا شيحة تنشر صورتها مع رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا
صورة حلا تنشرها برفقة الجداوي وتدعمها في محنة مرضها

نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، صورة جديدة لها بصحبة الفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا وإيجابية نتيجة التحليل عقب ارتفاع درجة حرارتها منذ أيام، ونقلها لمستشفى العزل بالإسماعيلية، وعلقت على الصورة قائلة: «الجميلة رجاء الجداوي، حبيبتي وأمي في السلم والتعبان، واشتغلنا أكتر من عمل مع بعض، بجد بحبها من كل قلبي وبدعيلها بالشفاء العاجل». وتابعت: «ليها حب من نوع خاص في قلوب الناس عشان روحها الحلوة وكلامها الجميل دايما طالع من القلب، بحبك من كل قلبي ويارب تقومي بالسلامة».

وأشادت حلا شيحة بالفنان تامر حسني، ووصفته بأنه يجتهد كثيراً ويركز بصورة كبيرة على كل كبيرة وصغيرة في أي عمل سواء موسيقياً أو درامياً يقوم ببطولته أو التجهيز له. كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع نجم كبير مثل تامر حسني، الذي قام باختيارها للمشاركة في الفيلم، مشيرة إلى أنّه فنان موهوب، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، موضحة أنّ هذا الفيلم له تيمة خاصة لأنّه من تأليفه، فهو شخص يقوم بالتركيز في التفاصيل بشكل كبير لخروج العمل بأفضل شكل ممكن.

وقالت حلا في تصريحات صحافية، إنّها سعيدة بمشاركتها في فيلم «مش أنا» الذي تخوض بطولته مع المطرب والفنان تامر حسني، إذ إن فيلم «مش أنا» له مكانة خاصة في قلبها، حيث أعادها إلى السينما بعد غياب أكثر من 14 عاماً منذ أن قدمت فيلم «كامل الأوصاف» مع النجم الراحل عامر منيب، لافتة إلى أنّه تجربة مختلفة وجديدة عليها، حيث إنّه يميل إلى الأعمال الكوميدية وهذا لون مختلف عن الأعمال التي قَدّمتها من قبل. وتابعت شيحة أنّ المخرجة سارة وفيق تَتَمَتّع بحِسٍّ عالٍ في الكوميديا، إذ إنّها مخرجة مُتَمَيِّزة ولديها فكر متميز ومختلف وتَتَمَتّع بنظرة متطورة في الإخراج.

فيلم «مش أنا» تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي وبه لمسة «كوميدية لايت»، وتجسد الفنانة سوسن بدر دور والدة تامر حسني، بينما يُجَسِّد ماجد الكدواني دور صديقه المُقَرّب، أمّا الفنانة حلا شيحة فتجسد دور حبيبته، وتجمعهما ظروف اجتماعية، ويتعرضان للعديد من المواقف الطريفة والمثيرة أيضاً المليئة بالأكشن والإثارة.. وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في دراما رمضان بمسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X