اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد منير يبكي في حفل أونلاين من بيته على أنغام «حدوتة مصرية»

الفنان محمد منير خلال حفلة الأونلاين
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
منير بدا متأثراً بوضعه الصحي
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
محمد منير والمطربة دينا الوديدي التي شاركته بالحفل
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
محمد منير أجرى عملية جراحية في مفصل الحوض أثرت على وضعه الصحي
محمد منير والمطربة دينا الوديدي
محمد منير
11 صور

أحيا الفنان المصري محمد منير حفل «أونلاين» من داخل منزله، مساء أمس، بالتعاون مع إحدى شركات المحمول المصرية، حيث بدأ الحفل في العاشرة مساء الجمعة بأغنية «وسط الدايرة» واختتمه «الكينج» منير بأغنية «حدوتة مصرية»، وبكى من فرط التأثر بكلمات الأغنية. كما قدم الكينج محمد منير خلال حفله الغنائي "لايف" من داخل منزله، أغنية "علموني عينيكي" وشاركته في غنائها المطربة دينا الوديدي.

وقد بدأ الكينج محمد منير حفله الغنائي الذي بثه من داخل منزله "أونلاين"، بأغنية "وسط الدايرة"، بعد أن قدم فرقته الموسيقية، كما قدم دينا الوديدي ونوران أبو طالب وأحمد زيزو، الذين شاركوه تقديم الأغنيات.

تابعي المزيد:محمد منير يقدم أول حفل أونلاين بعد الخضوع لجراحة دقيقة في العظام

وحرص النجم محمد منير خلال الحفل على طمأنة جمهوره ومحبيه على وضعه الصحي، حيث كشف عن قيامه بإجراء عملية جراحية في أحد مفاصل الحوض في المستشفى الطبي العالمي بمصر، وأنّه في طريقه للتعافي. وأشار منير إلى أنّه يقوم بعمل جلسات علاج طبيعي تحت إشراف طبيبة ألمانية جينفر رايمان، مؤكداً أنّ الجراحة نجحت وأعادته للحياة مَرّة أخرى، فيما نهض محمد منير واقفاً على قدميه أثناء الحفل كي يثبت للجمهور والمتابعين أنّه بحالة صِحِّية جَيِّدة ووجّه الشكر لكل الأطباء الذين قاموا بالإشراف على علاجه. وكشف منير أنّه طلب عدم نشر أي أخبار أثناء وجوده في المستشفى حتى لا يرهق الأصدقاء والمحبين وسط مشاغلهم، خصوصاً أنّنا نطالب بالتباعد الاجتماعي بسبب وباء كورونا.

الحفلة التي قدمه الكينج منير تأتي في إطار الحفلات التي قَدّمها نجوم الغناء والطرب المصري والعربي بمناسبة عيد الفطر، تنفيذاً للتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أنّ الفنّان منير سبق وأجرى عِدّة بروفات للحفل الذى بدأ في العاشرة مساء الجمعة، بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، وبمشاركة مجموعة من أعضاء فرقته الموسيقية، وهم: شريف نور «كيبورد وقيادة الفريق»، حازم عبد القادر «درامز»، نور عاشور «ساكسفون»، أوسو (ليد جيتار)، وأحمد نظمي «باص جيتار». ويقدم منير للمرة الأولى إحدى أغانيه بمشاركة الملحن وعازف الجيتار سامر جورج.