صور من مراسم دفن حسن حسني وحضور فني قليل

صور من مراسم دفن حسن حسني
صور من مراسم دفن حسن حسني
صور من مراسم دفن حسن حسني
صور من مراسم دفن حسن حسني
4 صور

دفن اليوم جثمان الراحل الفنان حسن حسني، حيث شُيِّع جثمانه من مستشفى دار الفؤاد بالمهندسين (وسط القاهرة)، ليدفن بمقابر أسرته على طريق الفيوم.

وقد حضر عدد قليل من النجوم، في مقدمتهم الفنان منير مكرم، والمطرب الشعبي سعد الصغير والفنان محمد الصاوي لصلاة الجنازة عليه أمام المقابر، بحضور الأسرة والأقارب.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان من عام 2018.

تابعي المزيد:تفاصيل نقل جثمان حسن حسني وأمنية تحققت قبل وفاته.. فيديو



تُوفِّي الفنان الكبير حسن حسني عن عمر ناهز 89 عاماً بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وكان شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار العقود الأربعة الماضية، حيث شارك في رمضان الماضي بمسلسل «سلطانة المعز» مع غادة عبد الرازق، الذي عُرِضَ في موسم دراما رمضان المنقضي، ومن قبلها شارك في مسلسل «أبو جبل»، للنجم مصطفى شعبان، والذي عرض في موسم دراما رمضان قبل الماضي. وشارك أيضاً في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم «خيال مآتة»، مع النجم أحمد حلمي، والنجوم مِنّة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

كما حصل الفنان الراحل حسن حسني على جائزة فاتن حمامة التقديرية للإبداع الفني في مهرجان القاهرة السينمائي العام قبل الماضي وتم تكريمه عن مجمل أعماله الفنية.