أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جثة متحللة تثير الذعر عقب استخراجها

مكان الحادث
تعبيرية

أصيب مجموعة من العمال بحالة من الذعر عقب العثور على رفات جثة متحللة خلال أعمال حفر لكوبري تحت الإنشاء بمنطقة حلمية الزيتون غرب العاصمة القاهرة، حيث تبين من الفحص أن الجثة لشخص من المشردين كان نائماً في مكان العثور عليه ولا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة.


وتحدثت مصادر أمنية عن تفاصيل الواقعة لسيدتي أن الضحية اعتاد النوم أسفل الكوبري محل العثور عليه وأثناء قيام العمال بتفريغ حمولة رمال في وقت متأخر من الليل وبسبب عدم وجود إضاءة لم يلاحظ أحد وجوده، وقاموا بتنزيل الحمولة فوقه ودفنه أثناء نومه ففارق الحياة.


وأضافت المصادر أن النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب وفاته، وتبين من التقرير المبدئي أن الوفاة طبيعية وليست ناتجة عن شبهة جنائية، وكلفت النيابة أيضًا المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت ضابط البحث الجنائي الذي أجري التحريات لسماع أقواله.


وتابعت المصادر أن قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغاً من العمال القائمين بأعمال حفر لكوبري تحت الإنشاء بمنطقة الحلمية يفيد العثور على جثة في حالة تحلل أثناء قيامهم بأعمال الحفر بدائرة القسم وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة لذكر متحللة ويرتدي ملابسه بالكامل يدعي «م. ك» 59 سنة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي كلفت الطب الشرعي بتشريح الجثمان، وتبين أنه من المشردين واعتاد النوم في موقع أعمال إنشاء الكوبري في حلمية الزيتون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X