عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

موديلات صنادل عصرية للعروس

Gianvito Rossi
Giuseppe Zanotti
Alexandre Birman
Jimmy Choo
Prada
The Attico
Malone Souliers
Tabitha Simmons
Saint Laurent
Gianvito Rossi
The Row
Prada
Le Silla
Oscar de la Renta

إن كنت من محبات الصنادل ذات الكعب العالي، فإنّا اخترنا لك اليوم في ألبومنا هذا صنادل ذات كعوب مزيّنة باكسسوارات برّاقة وملوّنة لتضفي جمالاً وأناقة على إطلالتك، وهي الأكثر رواجاً في هذا الموسم.

تابعي المزيد: 5 تصميمات لتيجان خطوبة ناعمة


نصائح عند اختيار حذاء الزفاف:

صنادل للعروس
صنادل للعروس


-لا تنسي أنّ حفلات الزفاف تدوم كل النهار. لذلك احرصي على اختيار حذاء مريح يمدك بالراحة عند الرقص. في الواقع، إنّ الراحة عامل أساسي عند اختيار الحذاء، وهي مهمة أكثر من شكله، إذ إنه يؤثّر في تعابير الوجه خلال جلسة التصوير، خصوصًا إذا كان ضيّقًا أو كان كعبه غير مريح؛ فعندها سوف يسبّب لكِ الألم.
-حذاء يتناسب مع مكان الزفاف:إن كنتِ تقيمين الزفاف على شاطئ رملي أو في مكان حجري، فلا ننصحكِ بارتداء كعبٍ عالٍ. خذي بعين الاعتبار مكان الزفاف، ولا تتردّدي في إقامة "بروفا" قبل العرس، من خلال ارتداء الحذاء في المنزل أو في مكان الحفلة.
-اختيار لون مناسب:لم تعد القواعد الصارمة بشأن اختيار لون حذاء الزفاف، كما كانت من قبل، فقد باتت أكثر مرونة، فمع الفستان الأبيض يمكن أن تختاري حذاء أوف وايت أو بظلال الوردي وكذلك الألوان المعدنية سواء الذهبي أو الفضي لكسر ملل اللون الأبيض في الإطلالة.
-لكن يجب أن يكون الحذاء مكملاً للفستان وليس متناقضاً معه، وكذلك يراعى اختيار حذاء ناعم مع الفساتين المطرزة أو التي تحتوي على تفاصيل كثير، ويمكن أن يكون الحذاء مزيناً بفصوص برّاقة أو تفاصيل لافتة إذا كان الفستان بسيطاً.

صنادل مزينة بالريش
صنادل مزينة بالريش


-اختيار قماش الحذاء:لا يشترط أن يكون الحذاء بنفس قماش الفستان كما جرت العادة، ولكن يفضل أن يكون متناسباً معه، فمثلاً يتلاءم الحذاء الستان الناعم مع فستان زفاف تول مطرز، وكذلك يمكن اعتماد الحذاء الجلد مع فساتين الزفاف البسيطة، والأحذية القماش مع فساتين الزفاف.
-الحذاء يختلف وفقاً لطول الفستان:فالفستان الطويل يفضل أن ترتدي معه حذاء كلاسيكياً، أما الفساتين القصيرة فتتطلب حذاء أكثر جاذبية ومرحاً، ويفضل التصميم المزود بمعصم حول الكاحل مع الفساتين متوسطة الطول أو القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وكذلك الفساتين ذات الشق الجانبي.

تابعي المزيد: أحذية صيفية مناسبة لحفلات الخطوبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X