عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر طويل لإطلالة أكثر جمالا للعروس

تسريحة شعر منسدلة
تسريحات شعر طويل
تسريحات شعر طويل لإطلالة اكثر جمالا للعروس
تسريحة ناعمة
تسريحات شعر طويل لعروس 2020
تسريحة ذيل الحصان

يتطلب الشعر الطويل عناية دائمة تصل إلى حدّ الروتين اليوميّ، لذا ابدئي رحلتك مع شعرك الطويل بزيارة إلى مصفّف الشّعر، حيث يُمكنك إعادة الحيويّة واللماعيّة إليه، عبر عدد من الجلسات، ثمّ أكملي في المنزل رحلتك، واعتني به من خلال حمّام الزيت مرّة كلّ أسبوعين. بعد القيام بكلّ ما يحتاجه شعرك ليُصبح صحيّاً، اختاري التسريحة الأجمل والأنسب لك ولبشرتك. نقدّم لك عروسة موسم 2020 أجمل صور تسريحات عروس شعر طويل.

تابعي المزيد: أجمل تسريحات شعر كيرلي للعروس الجريئة


نصائح لتكثيف الشعر قبل الزفاف:

تسريحات الشعر الطويل
تسريحات الشعر الطويل


*استخدمي علاجاً لفروة الرأس، ودلكي به رأسك لتحفيز الدورة الدمويّة وتعزيز نموّ الشعر. احرصي على أن يتألف العلاج من تركيبة تحتوي على الكيراستاز ومحبوكة بسيراميد مرطّب. إنه أشبه بسيروم للاعتناء بالبشرة، خاصّ بفروة الرأس.
*إن كنت مهووسة بالهايلايتس، حاولي أن تكون المسافة الزمنية الفاصلة، بين جلسة وأخرى عند مصفف الشعر، كبيرة بعض الشيء. غطّي الجذور ببودرة تُناسب لونَ شعرك، ولن يلاحظ أحد الفرق.
*يتسبّب تسريح الشعر بالمجفّف أو مكواة الشعر في إتلافه. غيّري تصفيفتك لتجنّب تعريض خصلك للحرارة العالية التي تجلبها هذه الأجهزة.
*يُعرف عن ربط الشعر وشدّه بأنه يتسبّب في تكسّر الشعريّات، ما يؤذي صحة شعرك. لذلك، من الأفضل إسداله قدر المستطاع أو جعل رباطه رخواً بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك، نصيحة الخبراء لك هي في استبدال الربطة المطاطيّة بأخرى حريريّة أو من الساتان.


تطويل الشعر من خلال زيت السمسم

تطويل الشعر
تطويل الشعر


طريقة الاستعمال:


قومي بتدفئة كمية مناسبة لطول شعرك من زيت السمسم ، ثم ادهني فروة رأسك بالزيت وقومي بتدليكها بواسطة أطراف أصابعك بطريقة دائرية، بدءاً من الجذور إلى الأطراف. بعدها، قومي بتغطية شعرك بفوطة واتركي الزيت على شعرك لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالشامبو وأضيفي القليل من البلسم على أطرافه لمزيد من الترطيب، ثم اشطفيه جيداً بالماء وقومي بتجفيفه وتسريحه كالعادة .


فوائد زيت السمسم:
*زيت السمسم ينشط الدورة الدموية لفروة الرأس، كما أن لديه قدرة عالية على الاختراق لتطويل الشعر.
*عند تضرر شعرك بشدة من المواد الكيميائية، فإن زيت السمسم يساعدك على استعادة صحته بسبب طاقته العالية في الاختراق.
*استخدمى زيت بذور السمسم لعلاج شعرك، تطويله وتكثيفه.
*يحتوي زيت السمسم على فيتامين "هـ" وهو أحد مضادات الأكسدة، كما أنه يحتوي على الكالسيوم والنحاس والحديد والماغنيسيوم وفيتامين ب6 والزنك، وهذه الفيتامينات والمعادن تعمل وتساعد على تحسين.

تابعي المزيد: أفضل 10 تسريحات شعر ناعمة لعروس أكثر أناقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X