اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرور السعودي.. يعلن عودة النشاط إلى مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي

المرور
انفوجراف المرور
3 صور

كشفت الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن عودة النشاط تدريجياً إلى مدارس تعليم القيادة، وذلك بدءاً من 8 شوال 1441هـ.


وفي التفاصيل، فقد بدأت مدارس تعليم القيادة منذ صباح يوم أمس الأحد، في استقبال المتقدمين والمتقدمات للتدريب لغرض الحصول على رخص القيادة.


وأوضحت الإدارة العامة للمرور، في انفوجراف، أنه ستتم العودة للعمل في المدارس بشكل تدريجي لاستقبال المتدربين وفقاً للجداول المحددة لكل مدرسة.


وأكدت الإدارة العامة للمرور، أن ذلك يأتي تماشياً مع القرار الصادر بشأن رفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.


وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت في وقت سابق إيقاف كافة المنشأت الحكومية والخاصة ورحلات الطيران الدولية والداخلية، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19).


فيما بدأت العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل جزئي في جميع مناطق المملكة ماعدا منطقة مكة المكرمة بداية من يوم الأحد الموافق 8 شوال 1441هـ، حتى يوم 28 من ذات الشهر، وبعدها يتم العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل كلي كما قبل أزمة "كورونا" المستجد (كوفيد 19).