لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في النرويج

أجمل الأماكن السياحية في النرويج

تلقب النرويج بـ"أرض شمس منتصف الليل الصيفية" و"أرض الفايكنج". علمًا أن الفايكنج مصطلح يطلق على شعوب جرمانية نوردية امتهنت الملاحة والتجارة، وهاجمت السواحل البريطانية و‌الفرنسية وأجزاء أخرى من أوروبا في أواخر القرن الثامن إلى القرن الحادي عشر. تحضن النرويج الواجهات المائية الخلابة، والصروح الدينية الخشب المحفوظة جيدًا، ومسارات المشي لمسافات طويلة. مدن النرويج جذابة، بعضها قروسطي المعمار، لو أنها توفر كل وسائل الراحة الحديثة. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في النرويج.




Geirangerfjord


تعد المضائق من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في النرويج، ومنها Geirangerfjord، الذي يقع في جنوب غرب النرويج، بالقرب من بلدة أوليسوند الساحلية. يمتد Geirangerfjord لأكثر من 15 كيلومترًا على المياه الزرقاء العميقة، التي تحيط بها المنحدرات المهيبة والجبال الخضر المورقة التي يبلغ ارتفاع قممها أكثر من 1000 متر. إضافة إلى المناظر الخلابة، هناك العديد من الشلالات الخلابة، وجاذبية اكتشاف الريف.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا


متحف سفن الفايكنج


قبل قرون عدة، خاض الفايكنج البحار الشمالية، وأثاروا خوف الآخرين من مطامعهم التوسعية. اليوم، يمكن للزائرين مشاهدة بعض السفن الخاصة بالفايكنج، وذلك في متحف سفن الفايكنج في أوسلو، الذي يعرض بعضًا منها التابع إلى القرن التاسع. تتضمن المعروضات سفنًا من Gokstad و Oseberg و Tune، بما في ذلك زوجين من أفضل السفن الخشب المحفوظة في العالم من تلك الحقبة. تعتبر سفينة Oseberg هي أفضل ما تم الحفاظ عليه، وكان عثر عليها في مزرعة بالقرب من Oseberg. يعرض المتحف أيضًا المنسوجات والأدوات والأدوات المنزلية بالإضافة إلى موجودات في مقابر الفايكنج.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا المزيد:أجمل الجزر السياحية العربية


Voringfossen


Vøringfossen هو الشلال الأكثر شهرة في النرويج، يتدفق على ارتفاع 180 مترًا، ويقع في Mabodelen، والأخير واد ضيق بين أوسلو وبيرغن. يزور السائحون فورنغفوسن منذ 200 سنة، تقريبًا. في المكان فندق مشيد في سنة 1880، ويقضي بلوغه السير لـ1500 خطوة للوصول إلى أماكن الإقامة. وفي المكان أيضًا محطة كهرومائية بنيت في المنبع.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا



حديقة "فيجلاند" للمنحوتات


يعد متنزه "فيجلاند" للمنحوتات، من مناطق الجذب السياحي في أوسلو، إذ هو يضم 650 منحوتة أنشأها جوستاف فيجلاند. هذه التماثيل، التي تتكون من الحديد المطروق والبرونز والجرانيت، مرتبة في خمس مجموعات، أكثرها شهرةً مجموعة النوافير، التي تصور دورة حياة الإنسان. عثر على هذه المجموعة داخل منتزه Frogner الكبير، الذي يضم أيضًا متحف Vigeland ومتحف مدينة أوسلو، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك أكبر ملعب في النرويج وحديقة ورود واسعة.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا المزيد: نشاطات ترفيهية في كوينزتاون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X