فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طاهرة حماميش تتعرض للانتقاد بسبب "سلطانة المعز"

طاهرة حماميش
طاهرة حماميش من مسلسل "سلطانة المعز"
طاهرة حماميش

علق جمهور الفنانة المغربية طاهرة حماميش في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على مشاهدها مع محمد لطفي ( والذي يجسد شخصية خزاعة) في غرفة النوم وفي المطبخ واعتبرها البعض غير لائقة بفنانة نجحت في تجربتها الغنائية.
واعتبرت جل التعليقات أن طاهرة، ليست في حاجة لأدوار الإغراء لتحقق انتشاراً عربياً أكثر خاصة وأنها من خريجي برنامج ستار أكاديمي البرنامج، الذي منحها الشهرة منذ بداياتها.
طاهرة ردت على كل من هاجم دورها منذ بداية عرض مسلسل "سلطانة المعز" خلال شهر رمضان الماضي، والذي شاركت في بطولته مع النجمة غادة عبد الرازق أنها تريد أن تعرف ما هي المشاهد المبتذلة التي أشاروا إليها والتي تعرضت للسباب وأسرتها من أجلها.
كما حرصت طاهرة في ذات الوقت على شكر كل من أشاد بدورها ودعم موهبتها في التمثيل، خاصة أن نجاح دور "سيدرا" الذي قدمته في "سلطانة المعز" هذا العام يعد ثاني تجاربها في مجال التمثيل بعد دور "أزهار" في مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان 2019.

تابعي المزيد:طاهرة حماميش تمثل إلى جانب غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز"


عمل درامي


ويعتبر "سلطانة المعز" عملاً درامياً تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمود عبد الغني، وتهاني راشد، وحسن حسني، ومحمد شاهين، ودينا، ومحمد لطفي، ومحمود البزاوي، ووليد فواز، ومي الغيطي، وأحمد ماجد، وكريم الأبنودي ورنا رئيس.


موهبة منذ الصغر


وظهرت موهبتها الغنائية في عمر سبع سنوات وبدأت تغني الأغاني الطربية والكلاسيكية، وقفت على خشبة مسرح الجامعة ومسارح الأندية الثقافية في مدينة وجدة، وتخصصت في غناء الموشحات والأناشيد الأندلسية.
وشاركت طاهرة في برنامج "ستار أكاديمي" وطرحت عدة أغان من بينها أغنية "ع الماشي"، والتي كانت عبارة عن دويتو تعاونت فيه مع فريق "فان"، الذي يتكون من الفنانين محمود الشاعري وساهر، إلى جانب أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "يا بنات"، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات والملحن توفيق المغربي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X