عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عيون عروس ناعم وجذاب

مكياج دخاني
مكياج أرجواني
مكياج أزرق
مكياج ذهبي
مكياج عروس ناعم وجذاب

يُعد مكياج العيون من أكثر الأشياء التي تعطي مظهرًا جماليًا لشكل الوجه والعينين، كما تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة مميزة خاصة في حفل زفافها، لذلك يشغل لون وشكل مكياج العيون العرائس دائماً قبل حفل الزفاف، لاهتمامهن باختيار مكياج عيون يناسب رسمة العين وشكل الوجه بشكل عام.
ولتطبيق مكياج عيون عروس ناعم وجذاب، يقدم لكِ "سيدتي. نت" في هذا الألبوم عددًا من أشكال رسمات مكياج العيون، وطريقة تطبيق كل منها:

تابعي المزيد: مكياج عروس خليجي صيفي فخم


أولا: مكياج عيون عروس سموكي ناعم

مكياج عيون عروس سموكي ناعم
مكياج عيون عروس سموكي ناعم


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة ومميزة خلال حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج العيون السموكي الناعم، بتظليل جفن العين المتحرك بلون سموكي داكن، مع استخدام أحد ألون ظلال العيون الفاتحة مثل اللون الوردي على الجفن العلوي وتحت الحاجبين، واعتماد رسمة الآيلينز المجنح، بالإضافة إلى الكحل الأسود داخل العين لزيادة اتساع العين وجمالها.
ويناسب مكياج العيون السموكي الناعم مختلف الأذواق والمناسبات، مع تطبيق أحمر شفاه باللون النبيتي، وماسكارا سوداء لزيادة كثافة رموشكِ.

 

ثانياً: مكياج عيون عروس بني ذهبي

مكياج عيون عروس بني ذهبي
مكياج عيون عروس بني ذهبي

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة متميزة خلال حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكايج العيون البني الذهبي، بوضع ظل الجفون البني في الجفن العلوي، وإضافة وتوزيع ظل الجفون من اللون الذهبي الميتاليك على الجفن المتحرك لعينيكِ.
ولإطلالة جذابة وناعمة، يمكنك رسم خط من الآيلاينر الأسود أعلى العين، في خط رفيع مائل لأعلى، لزيادة اتساع عينيكِ.

 

ثالثاً: مكياج عيون عروس أزرق

مكياج عيون عروس أزرق
مكياج عيون عروس أزرق

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة غير مألوفة في حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج العيون الأزرق، وذلك بوضعه على الجفن العلوي، بدءًا من المنتصف وحتى الزاوية الخارجية للعين.
ولإطلالة أكثر جاذبية، يمكنك رسم الجفن السفلي بخط كثيف وواضح باستخدام قلم العيون الأزرق، بطول خط الرمش السفلي، مع وضع روج من اللون البني الفاتح.

 

رابعاً: مكياج عيون عروس أرجواني

مكياج عيون عروس أرجواني
مكياج عيون عروس أرجواني

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ملكية خلال حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج العيون الأرجواني، الذي يضفي على إطلالتك لمسة ساحرة، ويعطيك نظرة عيون جذابة.
ويناسب مكياج العيون الأرجواني مختلف أنواع العيون، وذلك باستخدام ألوان ظلال العيون البنفسجية والوردية والسوداء، ومزجهم بطريقة ناعمة، مع اختيار اللون الأحمر الأرجواني أو النبيتي أو البني بأي من درجاته المختلفة على الشفاة.

تابعي المزيد: أفضل اساليب العناية بالبشرة للعروس في فصل الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X