إصابة مذيعة cbc دينا حويدق زميلة زوجة أحمد السقا ببرنامجها «its show time» بالكورونا

الإعلامية دينا حويدق
دينا حويدق
صورة من حلقة دينا حويدق ومها الصغير مع الفنان أحمد السقا
جزء من حلقة السقا مع دينا حويدق ومها السقا
مذيعات برنامج«its show time» على cbc وخطر انتشار العدوى ما زال مستمراً
المذيعة دينا حويدق والإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا
دينا حويدق ومها الصغي
الإعلامية دينا حويدق
صورة من حلقة دينا حويدق ومها الصغير مع الفنان أحمد السقا
مذيعات برنامج«its show time» على cbc
10 صور

أعلنت المذيعة دينا حويدق، مقدمة برنامج its show time المذاع على قناة cbc، إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شباب.. أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنّها إيجابية... برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي خلال الأسبوع الماضي».

يشار إلى أنّ المذيعة دينا حويدق تشارك تقديم برنامج its show time المذاع على قناة cbc، مع المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، حيث إنهما تقدمانه مناصفة أسبوعياً، وتشاركا أيضاً استضافة الفنان أحمد السقا في إحدى حلقات البرنامج منذ أكثر من 3 أشهر.

وفور إعلان إصابة المذيعة دينا حويدق إصابتها بفيروس كورونا، خضع عدد من مخالطي «دينا» وزملائها في قناة cbc للكشف عن إيجابية إصابتهم بالعدوى عقب إصابتها، وأبرزهم زملاؤها بالبرنامج وعلى رأسهم مها الصغير.

جدير بالذكر أن المذيعة دينا حويدق هي رابعة إصابة يتم إعلانها في قناة cbc، حيث كشفت عدد من المذيعات عن إصابتهن بفيروس كورونا، كانت أبرزهن الإعلامية ريهام السهلي، وزميلتها الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة «إكسترا نيوز» (إحدى قنوات cbc)، وأيضاً زميلهم المذيع محمود صلاح على القناة نفسها، كما أعلن عن إصابة المذيع كريم رمزي على قناة «أون تايم» الرياضية عبر حسابه على «تويتر»، وكتب قائلاً: «كورونا إيجابي.. الحمد لله.. دعواتكم».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"