أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الصحة السعودية تحذر: العودة لتشديد إجراءات كورونا وارد في حالة واحدة

الصحة تحذر العودة لتشديد إجراءات كورونا وارد في حالة واحدة
الصحة السعودية

كشفت وزارة الصحة السعودية من خلال متحدثها الرسمي، أن العودة لتشديد إجراءات كورونا المستجد (كوفيد 19) وارد في حالة واحدة.


وفي التفاصيل، فقد كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، إمكانية العودة لتشديد الإجراءات الاحترازية في بعض الأماكن في حال لم يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية أو البروتوكولات الموضوعة.


وقال الدكتور العبد العالي، خلال حديث لقناة "العربية"، إنه إذا وُجد أن موقعاً من المواقع يستدعي حماية الأفراد فيه بوضع الإجراءات والتطبيقات الوقائية مجدداً بمستوى أو بآخر، فسيتم النظر في ذلك ووضعه في عين الاعتبار.


وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، التزام نسبة عالية من المجتمع بالتقيد بالإجراءات الاحترازية، لافتاً، إلى أنه في نفس الوقت هناك فئات مالت إلى الاستهتار، محذراً من أن هؤلاء المستهترين رغم قلتهم لكن قد يؤثرون على الجميع؛ لأن التفشي إذا انتشر من بؤرة يتضاعف ويؤثر على أعداد كبيرة في دائرة أوسع من المجتمع.


وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت تسجيل 1869حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، توزعت في مختلف المدن والمناطق.


وأضافت، أنه تم تسجيل 1484 حالة تعافي من "كورونا"، ليصل مجموع المتعافين إلى 65790 حالة، فيما تم تسجيل 24 حالة وفاة بالفيروس، ليصل إجمالي الوفيات إلى 549 حالة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X