أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مَن هو حارس الأمن "الفنان" الذي تواصل معه وزير الثقافة السعودي؟

كما استوحى من شهر رمضان المبارك طقوسه الإيمانية
ويستمد حارس الأمن موضوعات لوحاته من الطبيعة بمصادرها المختلفة
وكان للحجر المنزلي تأثير واضح على معالم لوحات عبدالله

لفتت رسومات مواطن سعودي أنظار متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استغل وقت راحته أثناء عمله في رسم أعمال فنية جميلة ومبهرة لدرجةٍ أثنى عليها وزير الثقافة السعودي، وتواصل مع صاحبها للثناء عليه.


وجذبت لوحات الرسام وحارس الأمن عبدالله بن عبدالمحسن أنظار المتابعين ومحبي الرسم، وحظيت الرسومات التي نشرها بشكل مستمر على حسابه في إنستجرام بتفاعل واسع فضلاً عن تعليقات الإشادة والثناء بها.


وجاء في مقدمة المتفاعلين مع لوحات عبدالله الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة، الذي أشاد بإحدى لوحاته، وتعهد بتواصل مسؤولي الوزارة معه للاستفادة من موهبته عبر تغريدةٍ، نشرها على حسابه في تويتر، قال فيها: "أبدعت يا عبدالله، استمر. سيتواصل زملائي في الوزارة معك".


وحازت لوحات حارس الأمن إعجاب الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط مطالبات بدعم موهبته وتنميتها.


وأوضح الرسام عبدالله أن وزير الثقافة ومعاونيه سألوه عما يمكن أن تقدمه الوزارة لدعمه، فأخبرهم بأن حلمه أن يقيم معرضاً شخصياً لعرض لوحاته، متوقعاً سماع أخبار سارة بهذا الشأن.


وبيَّن عبدالله، الذي يعشق الرسم منذ كان في المرحلة الابتدائية، بحسب مواقع محلية، أنه استغل فترة منع التجول والبقاء في المنزل أوقاتاً طويلة في تعزيز موهبة الرسم لديه، ما أسهم في إبداعه في رسم عددٍ من اللوحات قبل وبعد شهر رمضان، وقد نالت إعجاب كثيرٍ من المتابعين.


ويستمد حارس الأمن موضوعات لوحاته من الطبيعة بمصادرها المختلفة، مثل الشلالات، والوديان، والحيوانات البرية، كما استوحى من شهر رمضان المبارك طقوسه الإيمانية، وأبدع لوحات تشع بالجمال، وتزخر بالمعاني المعبرة، بينها اللوحة التي أشاد بها وزير الثقافة، حيث رسمها في ليلة الـ 27 من رمضان.


وكان للحجر المنزلي تأثير واضح على معالم لوحات عبدالله، حيث أبدع لوحات تعبِّر عن عودة الإنسان إلى الاجتماع بأسرته وذويه، وشعوره فيما بعد بالوحدة، ورغبته في كسر العزلة والتحليق في الفضاء الحر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X