أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية.. تمديد فترة الاختبار التحصيلي إلى الـ 10 من مساء اليوم

تمديد الاختبار التحصيلي التجريبي لجميع الطلبة
إرشادات للطلاب

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب السعودية، عبر بيان رسمي، نُشِرَ في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تمديد الاختبار التحصيلي التجريبي لجميع الطلبة الذين لم يتمكنوا من أداء الاختبار في الأيام الماضية إلى الساعة 10:00 من مساء اليوم الخميس.

وأشارت الهيئة إلى أن قرار تمديد فترة الاختبار جاء بناءً على المطالبات التي تقدم بها عدد من الطلبة لعدم تمكنهم من أداء الاختبار التجريبي.
كما بادرت هيئة تقويم التعليم بتخصيص الرابط الآتي: https://examsoft.com/etec ليتمكَّن الطلبة من الدخول إلى الموقع، والحصول على كلمة المرور من أجل بدء عملية الاختبار التجريبي.

أوضحت الهيئة أنها بدأت في الـ 6 من شوال الجاري، تقديم الاختبار التحصيلي التجريبي، إلزامياً لجميع الطلاب المتقدمين للاختبار التحصيلي عن بعد، إذ وصل عدد من حملوا الاختبار عن بعد بنجاح أكثر من 199 ألف طالب وطالبة من منازلهم خلال خمسة أيام من بداية إطلاق التطبيق، بهدف التعريف ببيئة المنصة المزمع إجراء الاختبار الفعلي فيها، وتمكين الطالب أو الطالبة من معرفة أدواتها وكيفية التعامل معها بوقت كافٍ، قبل آداء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد، والمقرر خلال الفترة من 16 – 17 شوال الجاري.

ودعت الهيئة جميع الطلبة للاستفادة من حساباتها الرسمية، والمحتوى الإرشادي المنشور في منصاتها والاستفادة من قنواتها الإلكترونية والخدمات الرقمية المتاحة كتطبيق الهيئة المتوفر على متجري آبل وقوقل، والرقم الموحد 920033555 ، ونموذج التواصل الإلكتروني الموجود على موقع الهيئة، وحساب خدمة المستفيدين على تويتر [email protected]، لتقديم الخدمات المساندة لهم والإجابة عن جميع استفساراتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X