فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمينة خليل: مسلسل «ليه لأ» يناقش إجبار الفتيات على الزواج

أمينة خليل
أمينة خليل تتصدر بوستر مسلسلها الجديد ليه لأ
النجمة أمينة خليل
أبطال المسلسل
النجمة أمينة خليل
أبطال المسلسل
النجمة أمينة خليل
النجمة أمينة خليل
النجمة أمينة خليل
شيرين رضا
هالة صدقي
شيرين رضا وهالة صدقي وأمينة خليل

حَلّت النجمة أمينة خليل ضيفة عبر مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «إم بي سي مصر»، وكشفت خلالها عن تفاصيل مسلسلها الجديد «ليه لأ» الذي يعرض اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يناقش قضايا مهمة بالمجتمع المصري وخاصة الأسرية منها بين الفتاة وأمها.

وقالت «أمينة خليل» إنّ المسلسل يتناول موضوعاً موجوداً داخل كل بيت في مصر، إذ إنّ المسلسل «يُناقِش مسألة التربية داخل البيوت المصرية، وربطها بالطاعة وتنفيذ رغبة الأهل سواء الحميد منها، أو ما يريده الأبوان لمستقبل أولادهما، كما يلقي المسلسل الضوء على مسألة إجبار الفتيات على تنفيذ رغبات الأم في تحديد شريك المستقبل بالزواج أو دخول كلية معينة تنفيذاً لغربة الأم وأمنيتها في أن تدخلها الأم فحققت رغبتها في ابنتها، أو حتى خوف الفتاة من عصيان أوامر الأم أو أنه هذا رغبتها وتسلطاً في التحكم».

وتابعت أمينة: «المسلسل معمول بشياكة وفيه إحساس. فقصة المسلسل لا تقتصر على مشاكل الفتاة في المنزل فقط، ولكنه يتطرق لمشاكلها خارج المنزل والجميع شارك فيه بحب».

وأكدت خليل أنّ هناك حالة من الترقب لمسلسلها الجديد "ليه لأ"، إذ إنه تمّ تصويره في ظروف صعبة جداً، وهناك حالة من الترقب لردود فعل الجميع. كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في خروج المسلسل للنور بداية من منتج العمل عبد الله أبو الفتوح، والمخرجة مريم أبو عوف.

وصرحت النجمة أمينة خليل" في مداخلتها ببرنامج "يحدث في مصر"، موضحة أنّ فريق العمل كله نسائي.

مسلسل «ليه لأ» بطولة كل من أمينة خليل، وهاني عادل، وشيرين رضا، وعمر السعيد، وهالة صدقي، ومحسن محيي الدين، وعمر الشناوي، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وناردين فرج، وإخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم، وإنتاج «إي بروديوسر».

أمينة خليل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "ليه لأ"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X