مفاجأة بالفيديو.. محامي هيفاء وهبي لم يُحرّر محضراً ضد محمد وزيري ولا توجد قضية في المحاكم

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي ومحمد وزيري مدير أعمالها السابق
محمد وزيري وهيفاء وهبي خلال احتفاله بعيد ميلادها
هيفاء وهبي ومحمد وزيري خلال احتفاله بعيد ميلادها
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري في موقع تصوير أحد أعمالها
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
8 صور

في مفاجأة غير متوقعة فجّرها محامي مدير أعمال الفَنّانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق محمد وزيري، د. أشرف عبد العزيز المحامي بالنقص، في القضية التي رفعتها الفَنّانة هيفاء وهبي ضد «وزيري» عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، مؤكداً أنّ تلك القضية التي تمّ تناولها في الصحافة ووسائل الإعلام مفقودة حتى الآن ولم يتم التوصل إليها؛ حيث كشف أشرف عبد العزيز - في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ET بالعربي» - أنّه سعى في البحث عن ملف القضية في قسم العمرانية في محافظة الجيزة بمصر الذي شهد تحرير محضر اتّهام بالسرقة لموكله من جانب هيفاء وهبي لكنّه لم يجد شيئاً؛ حيث تساءل محامي محمد وزيري (د. أشرف عبد العزيز) عن القضايا المرفوعة من الفَنّانة هيفاء وهبي ضد موكله لكي يتمّ التصالح فيها؟!، مُؤكّداً: «لم نجد أيّ شكوى في قسم العمرانية ولم نجد شكوى في أيّ محكمة بمصر نهائياً».

وشددّ أشرف عبد العزيز على أنَّ «قسم العمرانية تمّ البحث فيه وإرسال محامين إلى هناك للاستفسار والاستعلام والسؤال فيه: هل هناك بلاغ مقدم من الفَنّانة هيفاء وهبي ضد وزيري؟، حيث كانت الإجابة: ولم نجد شيئاً!».

وواصل المحامي بالنقض العام د. أشرف عبد العزيز، محامي محمد وزيري، في تصريحاته لبرنامج «ET بالعربي» قائلاً: «مش مفترض إنّي أدور على قضايا مرفوعة على محمد وزيري؟!.. وليس من المفترض أنّه قبل أن يدور حديث في السوشيال ميديا أو القنوات التلفزيونية (إن يتقال في قضية برقم كذا) تم تحريرها (في قسم كذا) وتمّ رفع دعوى كذا؟!!.. ولكنّ أياً من هذا لم يحدث)».

كما وجّه محامي محمد وزيري سؤالا إلى الفنانة هيفاء وهبي: «ما هي القضايا المرفوعة ضد موكله محمد وزيري حتى يتصالح فيها؟.. ولم نجد أي شكوى في قسم العمرانية.. ليس من المفترض أن أبحث عن أي قضايا مرفوعة على محمد وزيري. ورغم ذلك بحثنا في قسم العمرانية ولم نجد أيّ بلاغات ضد محمد وزيري».

ورد د. أشرف عبد العزيز بشكل حاسم، قائلاً: «محمد وزيري لم يتحصل من (مخلوق) ولم يأخذ من أي أحد (على مليم واحد)». وتساءل: «كل ما نسمع من اتهامات، نسمعه من منصات إعلامية، والمفترض عندما نريد أن نرد، نرد في منصات المحاكم وساحات القضاء، وليس منصات الإعلام». ثم هدد محامي محمد وزيري، قائلاً: «وبناء عليه سنأخذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة هيفاء وهبي ومحاميها ياسر قنطوش، ونرفع دعوى تشهير ضدهما؛ حيث إنّ كل المنصات الإعلامية تتحدث عن موكلي وزيري بأنه استولى على أموال.

وعند سؤال المحامي أشرف عبد العزيز عن احتمالية وجود صلح يحدث بين وزيري وهيفاء وهبي، فرد قائلاً: «هيفاء وهبي فنانة كبيرة جداً طبعاً.. والصلح – إذا افترضنا وجود قضية من الأساس – فمن حقنا أن نعرف على أي أساس سيجري الصلح؟ (وعلى ماذا؟)، وما ماهية الشيء الذي سنتصالح عليه؟.. وما هي القضايا المرفوعة حتى نتصالح عليها؟.. وما القضايا الملموسة ونعرفها حتى نتصالح فيها؟!.. فأنا لا أعرف عن أي شيء سنتصالح حتى الآن.

فيما كان رد محامي الفَنّانة اللبنانية هيفاء وهبي، ياسر قنطوش، في وسائل الإعلام التلفزيونية بأنّ الموضوع أكبر ممّا يتخيله الجمهور، مضيفاً أنّ هناك أموالاً حصل عليها محمد وزيري عن طريق نقلها من حساب هيفاء وهبي إلى حسابه.

وأكّد قنطوش أنَّ هناك أوراقاً رسمية تُثبت هذا الأمر، كما ستتمّ ملاحقة وزيري في عدد من القضايا الجديدة قريباً، مُشدِّداً على أنّ عقوبة كل قضية من تلك القضايا قد تصل إلى السجن مدة 15 عاماً، وأنّ فتح باب التصالح لن يتمّ إلا بشرط واحد ولا تراجع عنّه وهو ردّ جميع الأموال المسروقة. كما وجّه ياسر قنطوش رسالة لمحمد وزيري قال فيها: «أشفق عليك لأن اللي جاي عليك صعب».

كما نفى قنطوش بعض الأنباء المتداولة حول أنّ سبب رفع وهبي القضايا هو الانتقام ووجود خلافات شخصية، لا سيما أنّ علاقة حب سبق وأن جمعت وزيري ووهبي».

جدير بالذكر أنه قد بدأت الأزمة بين وزيري وهيفاء في الخامس من مايو (أيار) الماضي، حيث تَقَدّمت هيفاء وهبي، من خلال وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ«محمد وزيري». وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه إنّ محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال موكلته في مصر، وكان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أنّ محمد وزيري استَغَلّ التوكيل الذي حَرّرته له هيفاء وهبي، وقام بسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وحصل «وزيري» على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.

كما أنّ هناك دعوى رفعها محمد وزيري مع محامٍ آخر في محكمة الأسرة التي يطلب فيها إثبات عقد زواجه من هيفاء وهبي، تحمل رقم 89 لسنة 2020، وتم تحديد جلسة يوم 2 – 6 (الثلاثاء الماضي). ولكن هيفاء وهبي نشرت تغريدة تثبت عدم صحة هذا الكلام قائلة: «ادعاء إثبات زواج المدعي عليه، وهو كلام عارٍ من الصحة، وسنأخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير، وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك».

يشار إلى ان فيلم محمد وزيري وهيفاء وهبي سيجمعهما فيلم «أشباح أوروبا» وهو من بطولتهما، وإنتاج محمد وزيري، ولم يتقرر إلى الآن موعد عرضه في السينمات.



رد محامي مدير الأعمال محمد وزيري على ادعاءات هيفاء وهبي ومحاميها باتهامه بسرقة 63 مليون جنيه***
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on