خاص "سيدتي": مايا دياب لم تقصد نوال الزغبي بتغريدة "100 وش"

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب منذ أيام وتحديداً خلال عرض عرض حلقة مواطنتها نوال الزغبي على محطة "MTV" ضمن برنامج "ضحك وجد ولعب" مع الزميل محمد قيس .
وقالت مايا في التغريدة التي نشرتها عبر "تويتر": " في شي عم بحضرو على التلفزيون هلّأ ذكرني بغنية لـ حبيبي تامر حسني "من كتر الناس اللي بمية وج وحشونا الناس اللي بوجّين".. دجاست سيينغ..
كثر اعتبروا أن تغريدة مايا قصدت بها نوال الزغبي التي تحدثت في الفقرة الأولى من البرنامج عن عدم اعجابها بكل حفلات "الأونلاين" التي قام بها نجوم الغناء.

مايا دياب
مايا دياب


واشارت معلومات خاصة لـ"سيدتي" إلى أن "مايا لم تقصد نوال بتغريدتها، خصوصاً أنه في آخر فترة لم يكن هناك أي خلاف بين الفنانتين، وسبق وقامت مايا بتسميتها في احدى التحديات التي لها علاقة بـ "كورونا"، ونوال قبلت التحدي وشاركته عبر حسابها على "انستقرام"، وهذا ما يدلّ على أن لا خلاف مع نوال".
هذا ونشرت مايا فيديوهات في الستوري الخاص بها بانستقرام وصور لها من ستوديو هادي شرارة جمعها بالفنان زياد برجي حيث علقت: "خمّنوا الأمر"، وظهرت دياب أيضًا في صورة جديدة نشرتها في الإستديو مع كل من برجي والموزع الموسيقي هادي شرارة ومهندس الصوت إيلي بربر.

مايا دياب وزياد برجي
مايا دياب وزياد برجي


وكانت مايا شاركت جمهورها بصورة جديدة مرسومة ببرامج تحرير الصور واحتفت مايا بالصورة التي أظهرتها في هيئة الأميرة ياسمين، بطلة "علاء الدين والمصباح السحري" من افلام شركة ديزني. وكتبت : "أنا واقعة بحب هذا النوع.. أعتقد أن عالم ديزني يناسبني؟!.. اسمحوا لي أن أعرف من صنعها؟.. ومن هي شخصية ديزني المفضلة لديكم؟.. أنا لست أميرة ديزني فقط، أنا أميرة حقيقية".
هذا وتتحضر مايا إلى حفل مباشر للمرة الثالثة، ولكن لغاية الآن لم تكشف أي تفاصيل عنه.

تابعي المزيد: هيفاء وهبي تتصدر بـ "تغريدات حب" متابعيها "تويتر" لبنان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"