لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من يونيو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر شهر يونيو/حزيران 2020، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضًا الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو/حزيران 2020

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «الشمس» في منزل العلاقات تدفعك للتوسع في أعمالك وتعدك باكتشاف أساليب جديدة لتنمية مواردك المالية، ويحالفك الحظ أيام السبت والثلاثاء والأربعاء، ما عدا ذلك عليك أن تلزم الكتمان وتراجع حساباتك وتضاعف تركيزك.
الحب: «عطارد» معاكس عائليًا واجتماعيًا، لذا عليك ألا تبالغ في العناد مع الأصدقاء والأقارب خاصة أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، ومع ذلك «الشمس» تدعمك عاطفيًا وتتحسن مزاجيًا أيام السبت والثلاثاء والأربعاء، وتلفت إليك الأنظار.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الابراج
توقعات برج الثور للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «عطارد» يدعم علاقاتك ويمنحك قدرة على الإقناع والتخطيط لتنمية أعمالك. تتفاوض وتكسب مساندة الزملاء والرؤساء بسهولة وقد يكون المال في الطريق إليك، فقط قاوم ميلك للتمرد يومي الثلاثاء والأربعاء وكن صبورًا.
الحب: «المريخ» بمنزل الأصدقاء يعدك بأوقات ممتعة مع الأصحاب والعائلة والأحباب. تعبّر عن مشاعرك جيدًا وتؤثر في الجنس الآخر، تتحدث بطلاقة وحرية وتجد من يستمع إليك. تجنب العصبية يومي الثلاثاء والأربعاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: ينصحك الفلك بالتماسك وعدم التسرع في قرارات غير مدروسة. من المهم أن تنظم جهودك وأولوياتك. من الإثنين للأربعاء، تتحرك بنشاط وتؤثر كثيرًا في الآخرين ويساعدك ذلك على تحقيق النجاح والمكاسب.
الحب: من الإثنين للأربعاء، تنعم بالهدوء وراحة البال ويلتف من حولك الأصدقاء والأهل والأحباب، والجميع يطلبون صحبتك، لكن في أول وآخر الأسبوع، اكبح انفعالاتك وإذا كنت متزوجًا حاول أن تتفهم مشاعر شريك الحياة.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك فترة مناسبة لبناء مستقبلك واستغلال الإمكانيات المتاحة. هناك فرص للتعارف على أناس جدد ولديك أفكار ممتازة وتعمل في مناخ جيد يساعدك على الإبداع. الأحد والإثنين، لا تغامر.
الحب: تستطيع أن تجد السعادة وسط العائلة والأصدقاء وتعرف كيف تتواصل معهم. «المريخ» أيضًا يمنحك تألقًا وسحرًا وجاذبية وقد يفاجئك الحب إذا كنت خاليًا، فقط لا تعلن أخبارك وتجنب الصدام مع شريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل المدخرات يساعدك أن تخطط لمستقبلك. تحسن التصرف ماليًا وتتحدد الرؤية أمامك وتبرز مواهبك الخلاقة وتسرع الخطى نحو أهدافك، فقط اعتن بصحتك ولا تتسرع في توقيع الأوراق أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء.
الحب: تعدك الأفلاك بأوقات مناسبة لإصلاح علاقاتك. تجد ضالتك مع الأصدقاء المخلصين، وتقوم جيدًا بواجباتك العائلية. الأحد والثلاثاء والأربعاء، قد تكون هناك زوابع مع الأحباب أو مع شركاء الحياة. حاول أن تهدأ.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمواجهة برجك عليك أن تضاعف تركيزك وتحمي حقوقك، ومع ذلك من الأحد للأربعاء: يمنحك الفلك إصرارًا على تجاوز العقبات. تمضي نحو تطلعاتك بجدية ونضج ويمكنك أن تنجز بإتقان وتبدو مبتكرًا ومجددًا.
الحب: ينصحك الفلك أن تهتم بمن تحب وحاول أن تحدد ما تنتظره منه لتتغلب على ما بداخلك من تشوش. من الأحد للأربعاء، تبدو مرنًا ومستعدًا للتفاهم والتعاون مع الأهل والرفاق والأحباب.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» بمنزل العمل يساعدك على تنظيم وقتك وأعمالك، وقد تأتيك فرصة أو عرض مغر وتزدهر مشاريعك وقد تحقق مكاسب رائعة، فقط يجب أن تعمل بدقة ولا تستسلم للروح التشاؤمية يومي الأحد والإثنين.
الحب: «الشمس» في وضع داعم يدفعك للمغامرة والانفتاح. تبدو مستعدًا للتفاهم مع من حولك وتشعر بالطاقة، والوقت مناسب لحل مشاكلك مع البعض. حافظ على صلابتك أمام الضغوط العائلية والاجتماعية يومي الأحد والإثنين.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة، تعيش فترة ممتازة على مستوى الاتصالات. تبدو دبلوماسيًا ولبقًا وتنجح في استمالة البعض وينفعك ما لديك من روح تعاون. السبت والثلاثاء والأربعاء، ضاعف تركيزك وقاوم التوتر والانفعال.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يمنحك سرعة بديهة ويساعدك أن تكسب الإعجاب ببساطة وتبدو أكثر استعدادًا للاعتناء بنفسك وبالمحيطين بك. السبت والثلاثاء والأربعاء، انتبه لأقوالك ولا تتسرّع في ردود أفعالك مع الأقارب والأصحاب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج
توقعات برج القوس للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: مواجهة «الشمس» قد تعرقل مسيرتك وقد تتعقد مباحثات حول قضية معلقة، وعليك أن تدرس جيدًا خطواتك وقراراتك واعتن بحساباتك، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء، تفرض إرادتك وتتصرف جيدًا وتتمتع بديناميكية ويقظة ذهنية.
الحب: رغم الضغوط العائلية والعاطفية، تترك أثرًا في من حولك أيام السبت والثلاثاء والأربعاء. تجد السعادة مع المقربين وتقدم ما بوسعك لإسعادهم، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة، حاول أن تتفادى الصدام مع المحيطين بك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «الشمس» بمنزل العمل تدفعك لإدارة حياتك بمنتهى الحزم وتنجح في أن يمضي كل شيء كما تريد، شرط أن تنتبه لحقوقك طوال الأسبوع، وتجنب القيل والقال وتأنّ في الوعود والردود أيام السبت والثلاثاء والأربعاء.
الحب: رغم الضغوط العاطفية والاجتماعية، تتكلم بثقة وتحسن القول أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، تملك من الحكمة ما يجعلك مسيطرًا، فقط السبت والثلاثاء والأربعاء: حافظ على روح التفاهم وتجنب الصدام مع الأحباب والرفاق.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء، يحالفك الحظ والوقت مثالي لتنمية أعمال أو مشاريع وتكسب المواقف لصالحك. قد تبدأ أيضًا جديدًا في حياتك وتتسلح بإرادة من حديد، فقط حافظ على السرية والتواضع واحرص على الإتقان.
الحب: «الشمس» تمنحك طاقة عاطفية وجاذبية أخاذة، وتعدك بأوقات هانئة عاطفيًا واجتماعيًا يوم السبت والثلاثاء والأربعاء، وقد تقوم بعمل مؤثر في نطاق العائلة يُحسب لك وتتحمل مسؤولياتك بشجاعة، فقط كن مرنًا في معاملاتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2020


العمل: «المريخ» ببرجك يدفعك للقيام بإنجازات موفقة وتصر على إبراز مواهبك وإمكانياتك وتفكر باستثمارات مهمة. الأحد والإثنين والخميس والجمعة، الأجواء جيدة وتبدو مستعدًا للتعاون ولتقديم عطاء رائع، فقط طوال الأسبوع اعمل في صمت.
الحب: «عطارد» يعدك بحياة اجتماعية موفقة، ورغم المشاكل العاطفية والعائلية، تتميز بالسحر يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة وحينئذ تسعد بأوقاتك مع الجميع، فقط تجنب الفخر بنفسك وبإنجازاتك ولا تعطِ الثقة إلا لمن يستحق.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

توقعات الأبراج في الحب 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

X