تسريحات الضفائر لعروس 2021

تسريحات شعر العروس في يوم زفافها عنصر مهم في إطلالتها، بل ربما يكون العنصر الثاني الذي يخطف الأنظار بعد الفستان، لذلك على كل عروس أن تولي له عناية خاصة.
ومن الأفكار التي يمكن اعتمادها هو الابتعاد عن التسريحات المنسدلة أو المرفوعة التقليدية واعتماد الضفائر، التي تعطي شكل مميز ومختلف للعروس.

تابعي المزيد: تسريحات عرايس للجبين العريض

 

تسريحات شعر ضفائر للعروس

 

الضفيرة المزينة بالأزهار
الضفيرة المزينة بالأزهار


وخاصة إذا ابتعدت العروس عن تسريحات الضفائر التقليدية، واعتماد اشكال جديدة ومختلفة.
حيث يمكنك اعتماد الكعكة السفلية مع ضفيرة ملفوفة حول الرأس، أو ضفيرتين من جانب الرأس، كما يمكن عمل تاج من الشعر على شكل ضفيرة وتزينه بالورد الصغير، أو الأكسسوارات البسيطة.
أما إذا كنتِ من محبي الشعر المنسدل فيمكن اعتماد الضفيرتين الجانبين حول الرأس لمنتصف الشعر العلوي وترك باقي الشعر منسدل، أو اعتماد ضفيرة في منتصف الشعر.

الكعكة السفلية مع الضفائر الجانبية
الكعكة السفلية مع الضفائر الجانبية


بينما اعتماد الضفيرة الواحدة يمكن تطبيقه بمختلف الطرق، فإذا كنتِ إظهار إطلالتك بالنعومة يمكن تطبيق الضفيرة الجانبية التي تشبه الأميرات في قصص الأطفال وفي أفلام الرسوم المتحركة، أو أن تعتمدي أسلوب أكثر جرأة وتطبيقي الضفيرة المرفوعة مثل ذيل الحصان.
ومن أهم العناصر التي عليكِ الانتباه لها عند تطبيق تسريحات الضفائر يوم زفافك، هو استخدام الأكسسوارات، التي تكون مثل اللمسة السحرية التي تزيدك جمالاً، لذلك احرصي على اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك وخاصة الأزهار، إذا كنتِ تنوين إقامة زفافك في الصيف أو في الربيع.

 

تابعي المزيد: خلطة من الزيوت للشعر المصبوغ قبل زفافك