اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج عيون سموكي لحفلة الخطوبة

السموكي الملون
السموكي الملون
السموكي النيود
ألوان فاتحة على الجفن السفلي لتوسيع العين
مكياج سموكي كلاسيك
6 صور

المكياج السموكي يعطي العروس مظهر جذاب ومميز، ولكن أهم شيء هو اختيار الألوان التي تناسب لون فستانك، وحجم عينك، هذا اليوم سوف نقدم لكِ الخيارات المختلفة لتطبيق مكياج عيون سموكي مميز للعيون في حفل خطوبتك.

تابعي المزيد: مستلزمات العروس للعنايه بالجسم


 مكياج سموكي ملون:

 مكياج سموكي ملون
 مكياج سموكي ملون

يمكنك اعتماد المكياج السموكي الملون مع لمسة من الهايلايتر، حيث يمكن استخدام اللون الأزرق مثلا أو الأخضر، ويكون اختيار اللون على حسب لون الفستان وباقي الإطلالة.
ولكن تذكري أن مكياج السموكي الملون يناسب العيون الواسعة، أما العيون الضيقة فتحتاج ألوان فاتحة، أو على الأقل الدرجات الفاتحة من الأزرق والأخضر.

مكياج سموكي نيود:

مكياج سموكي نيود
مكياج سموكي نيود

أما مكياج العيون السموكي النيود فهو مناسب لصاحبات العيون الضيقة، وذلك من خلال اعتماد الظلال البنية، ووضع ألوان النيود الروز عن أطراف الجفون، وبالتأكيد مع الهايلايتر، ولمظهر عينين أكتر اتساعا يمكنك اعتماد الكحل ذو الألوان الفاتحة على الجفن السفلي، وتكثيف الرموش بشكل معقول من دون مبالغة.

 

مكياج سموكي كلاسيك:

مكياج سموكي كلاسيك
مكياج سموكي كلاسيك

وإذا كنتِ من محبي اعتماد المكياج السموكي الكلاسيكي للعين، عندها اعتمادِ الألوان الرمادية، والسوداء مع تكثيف الرموش ووضع لمسة من البرونز لمظهر ساحر للعينين.

 

الأيلاينر:

ولا تنسي أيضاً تأثير الأيلاينر في جعل العنين تبدو أكثر جاذبية من خلال اعتماد سحبة الأيلاينر عند طرف العين، وجعلها سميكة أو رفيعة على حسب الشكل المناسب أكثر لعينك.

تابعي المزيد: زيت الأرغان للعناية بشعر وبشرة العروس