ما علاقة الصدر بالعذرية؟ الحل مع خالة حنان!

خالتي الله يحفظك.. أنا كنت بالصف السابع أو الثامن، بعمر 15 سنة، وابن خالتي أصغر مني بـ3 سنوات، كان يجبرني على علاقة معه، وأنا كنت غاوية وخائفة.
اختلى بي عدة مرات، وكنت أخاف، وأشعر بألم في بطني، ونفسيتي تتعب، وكنت أرفض، لكن لا أعرف لماذا أسكت. عمري الآن 21 سنة، وأخاف أن أكون فقدت عذريتي. لا أستطيع أن أفحص أو أخبر أحداً. وجربت أن أكتشف بنفسي بعد أن قالت لي صديقتي أن أفعل ذلك. كما أنني كنت أقوم بعادة سيئة بعد أن أشاهد فيديو على النت، لكن ندمت وتوقفت عنها. أتمنى أن تساعديني.
عندي التهابات ولا أعرف ماذا أفعل؟ وسمعت أنه إذا كانت هناك حبوب في الصدر، فهذا يعني أن البنت فقدت عذريتها. هل هذا صحيح؟ أرجوكِ ساعديني.
(وردة)

الحل:
1- اعقلي يا حبيبتي واذهبي إلى الطبيبة فوراً!!
2- لا تخافي! الذهاب إلى الطبيبة يجب أن يكون بسبب الالتهابات، وهي أسباب كثيرة، وقد لا يكون لها علاقة بالعذرية، لكنها يمكن أن تسبب خطراً على جهاز المناعة لديكِ، فتمتد الالتهابات إلى ما يزيد الوضع سوءاً لا سمح الله.
3- جيد أنكِ ندمتِ على تصرفات طائشة ومتهورة ارتكبتها في طفولتك، لكن أنتِ في عمر الآن يؤهلك لتوبة نصوح، تستعيدين فيها إيمانك بالله سبحانه، وتشكرينه على نعمة إنقاذك من أسوأ بلاء أصابك!
4- أردد عليكِ ما أقوله دائماً لكل بناتي اللاتي يلجأن طالبات مساعدة أو حلولاً: الحل عندكن، وخاصة فيما يتعلق بمعلومات علمية وطبية عامة يجب أن تعرفنها عن أجسامكن وأنوثتكن، والحياة بشكل عام، والزواج.
5- لم أسمع سابقاً أن هناك علاقة بين حبوب على الصدر والعذرية، وقد تكون من المعلومات المغلوطة التي تنتشر في مواقع ومنصات مشبوهة أو غير موثقة، ونصيحتي بألا تتوقفي عندها، وعليكِ أن تبدئي بالتفكير الجدي المفيد لحياتك، وتنسي حكاية العذرية وقياساتها.
6- اهتمي بعقلك يا ابنتي، وفكري ماذا تريدين من هذه الحياة؟! هل تريدين أن تكوني زوجة وأماً طيبة مسؤولة عن عائلة؟ أتريدين أن تكوني سيدة عاملة تخدم مجتمعها وبلدها؟ اختاري ما تحبين واسعي لتحقيقه. ولا عيب إذا ما سعيتِ للزواج؛ لتستري نفسك وتبتعدي عن الغواية، ويمكنكِ أن تلمحي لوالدتك أو قريبة تثقين فيها بأنك تتمنين الزواج والسترة، ولو عن طريق خاطبة، فهذا ربما يكون أفضل حل لمشكلتك بعد ذهابك إلى الطبيبة. هداكِ الله وأعانك

لمراسلة خالة حنان؛ www. [email protected]