سعد المجرد: سأفعل المستحيل من أجل أن تفخروا بي

سعد المجرد
الصورة التي شاركها على انستغرام
التدوينة التي شاركها مع صورته
في صورة سلفي
4 صور

أعلن الفنان المغربي سعد المجرد عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أنه يعمل حالياً على الإعداد لمشروع فني جديد، كما وجه الشكر للجمهور على دعمه له.
وقال المجرد لمعجبيه في منشور له باللغة الإنجليزية فيما معناه :"جمهوري الحبيب، لا يمكنكم أن تتخيلوا مدى سعادتي اليوم، أريد أن أشكركم على حبكم ودعمكم لي طوال السنوات الماضية، وأعدكم مرة أخرى بأنني سأفعل دائمًا المستحيل لوضع الابتسامة على وجوهكم".
وأضاف: "أريد أن أشارككم خبر المشروع الفني الجميل الذي أشتغل عليه، وأخبركم أنني استفدت من وقتي تماما حتى يظهر بالشكل المثالي، وحتى لتكونوا فخورين بي مرة أخرى وتتمتعوا به إن شاء الله"
وختم المجرد منشوره بتوجيه الشكر مرة أخرى إلى جمهوره، وعائلته قائلا: "أشكركم من أعماق قلبي وأشكر والديّ، وعائلتي، وأصدقائي، وفريقي على كل الدعم ".

تابعي المزيد: خاص ل "سيدتي نت": حقيقة إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بفيروس كورونا

عمل فني جديد


وكان قد كشف المجرد، سابقاً، أنه شرع في التحضير لعمل جديد، واعداً الجمهور بمشاركة التفاصيل معهم لاحقاً.
وكان آخر أعمال سعد المجرد برفقة مجموعة "لفناير" بعنوان "آسف حبيبي"، وهو عبارة عن تكريم للفنان المراكشي الراحل، حميد الزاهر، وقد تجاوزت نسبة مشاهدته 40 مليون مشاهدة.
من جهة أخرى، يتواجد حالياً الفنان سعد المجرد في باريس، حيث يقضي فترة الحجر الصحي وحيدا بشقته، ولا يتردد في تقاسم لحظاته في الحجر المنزلي مع جمهوره، تتخللها لمسة كوميدية يحاول من خلالها إضفاء بعض الإيجابية والتخفيف من التوتر الذي أصبح يعيشه الناس بسبب فيروس كورونا.