اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل فساتين وقفاطين عيد الأضحى من SHEIN وكوبون خصم مميز

5 صور

 مع اقتراب موعد حلول عيد الأضحى 2020، من المؤكّد أنك بدأت في التفكير بإطلالتك المسائية، وخيارات فساتين السهرة أو القفاطين الفاخرة، التي تودّين الانتقاء منها للتميّز والتفرّد في المناسبات الخاصة والعائلية، من أجل الحصول على لوك فاخر وجذاب يلفت أنظار جميع من حولك.

اليوم وقبل حلول عيد الأضحى 2020، يفاجئك شي إن SHEIN، وهو موقع التسوّق العالمي، الذي يجمع بين الجودة العالية  والأسعار المدروسة، بعروضات وخصومات قيّمة على أجمل تصاميم فساتين العيد والقفاطين الفاخرة الملائمة للعيد، كي تتألقي وتكوني الأروع.

ولكي نسهّل عليك عملية الاختيار والشراء، تضع سيدتي بين يديك دليل أجمل فساتين السهرة والقفاطين التي لفتتنا لعيد الأضحى من موقع SHEIN كي تلقي نظرة عليها وتختاري منها ما يناسب قوامك وذوقك. ولا تنسي استخدام كود خصم شي إن SHEIN الخاص: 15EID

 

أجمل التصاميم لعيد الأضحى 2020 

 

أجمل قفاطين فاخرة من موقع SHEINلعيد الأضحى 2020

 

إطلالتك الخاصة بعيد الأضحى هذا العام سيكون لها طعم آخر مع أجمل القفاطين الفاخرة، التي انتقيناها لك من موقع شي إن SHEIN كي تختاري منها اللون والقصة والتصميم الملائمين.

-أعجبنا من SHEIN هذا القفطان الملفت المصمم من قماش المخمل باللون الكحلي، والمزركش بالتطريزات الذهبية الراقية لإطلالة ملكية في سهرة عيد الأضحى.

نسقي هذا القفطان مع حذاء صندل وكلاتش باللون الذهبي، وحاذري عدم ارتداء الكثير من المجوهرات.. يكفيك زوجاً من الأقراط الذهبية المتدلية الأنيقة.