أزياء /إتجاهات

أجمل فساتين وقفاطين عيد الأضحى من SHEIN وكوبون خصم مميز

 مع اقتراب موعد حلول عيد الأضحى 2020، من المؤكّد أنك بدأت في التفكير بإطلالتك المسائية، وخيارات فساتين السهرة أو القفاطين الفاخرة، التي تودّين الانتقاء منها للتميّز والتفرّد في المناسبات الخاصة والعائلية، من أجل الحصول على لوك فاخر وجذاب يلفت أنظار جميع من حولك.

اليوم وقبل حلول عيد الأضحى 2020، يفاجئك شي إن SHEIN، وهو موقع التسوّق العالمي، الذي يجمع بين الجودة العالية  والأسعار المدروسة، بعروضات وخصومات قيّمة على أجمل تصاميم فساتين العيد والقفاطين الفاخرة الملائمة للعيد، كي تتألقي وتكوني الأروع.

ولكي نسهّل عليك عملية الاختيار والشراء، تضع سيدتي بين يديك دليل أجمل فساتين السهرة والقفاطين التي لفتتنا لعيد الأضحى من موقع SHEIN كي تلقي نظرة عليها وتختاري منها ما يناسب قوامك وذوقك. ولا تنسي استخدام كود خصم شي إن SHEIN الخاص: 15EID

 

أجمل التصاميم لعيد الأضحى 2020 

 

أجمل قفاطين فاخرة من موقع SHEINلعيد الأضحى 2020

 

إطلالتك الخاصة بعيد الأضحى هذا العام سيكون لها طعم آخر مع أجمل القفاطين الفاخرة، التي انتقيناها لك من موقع شي إن SHEIN كي تختاري منها اللون والقصة والتصميم الملائمين.

-أعجبنا من SHEIN هذا القفطان الملفت المصمم من قماش المخمل باللون الكحلي، والمزركش بالتطريزات الذهبية الراقية لإطلالة ملكية في سهرة عيد الأضحى.

نسقي هذا القفطان مع حذاء صندل وكلاتش باللون الذهبي، وحاذري عدم ارتداء الكثير من المجوهرات.. يكفيك زوجاً من الأقراط الذهبية المتدلية الأنيقة.

15%
103.0 ر. س
شي إن
15EID
متوفر في المملكة العربية السعودية

-ولإطلالة مسائية فاخرة في عيد الأضحى 2020 لعاشقات اللون الأسود، اخترنا لكن من موقع SHEIN قفطان أسود مميز، عبارة عن فستان طويل باللون الأصفر الأنيق، وفوقه قطعة من الشيفون الأسود المزركشة بالترصيعات الذهبية الفاخرة.

تلائم هذا القفطان الاكسسوارات الذهبية، وهو سيبدو رائعاً على الممتلئات، ذلك لأنه سيخفي عيوب أجسامهنّ نظراً لتصميمه الواسع.

15%
150 ر. س
شي إن
15EID
متوفر في المملكة العربية السعودية

-اختاري لعيد الأضحى هذا العام القفاطين الفاخرة بتصميم فستان A Line وأكمام الجرس الملفتة. فهذا الأسلوب من التصاميم سيمنح قوامك تناسقاً جذاباً بالأخص من خلال حزام الخصر من نفس الخامة واللون، مما يضفي عليك لوك مفعماً بالرقي.

وقد اخترنا لك من شي إن SHEIN تصميمين اثنين من القفاطين الفاخرة بقصة A Line:

*القفطان الأول جذبنا بلونه البرغندي الباهت وزركشاته الذهبية الملكية الأنيقة.

15%
84.0 ر. س
شي إن
15EID
متوفر في المملكة العربية السعودية

*أما القفطان الثاني فهو باللون الزيتي الراكز ويناسب صاحبات البشرة البيضاء.

إذا كنت من صاحبات جسم الكمثرى فإن هذا التصميم للقفاطين سيلائمك بالفعل، ويركز على جمال خصرك مع إخفاء الأرداف الممتلئة التي تودين عدم إبرازها.

15%
102.0 ر. س
شي إن
15EID
متوفر في المملكة العربية السعودية

أجمل فساتين سهرة فاخرة من موقع SHEIN لعيد الأضحى 2020

 

تألقي في عيد الأضحى 2020 بأجمل  فساتين السهرة المسائية الراقية والمحتشمة، فهي ستضفي عليك لمسة من الأنوثة المترفة والألق الرائع.

اخترنا لك من موقع شي إن SHEIN لهذه المناسبة فستان وردي للعيد ملفتاً مصمماً من الدانتيل الناعم والمفعم بالأنوثة. وهو يتميز بكاب دانتيل يغطي الكتفين بطريقة موديست راقية.

 

 

 

15%
109.0 ر. س
شي إن
15EID
متوفر في المملكة العربية السعودية

تتناسب وهذا الفستان الأقراط المتدلية من الذهب الأبيض والألماس، أما بالنسبة للحذاء فاختاريه بتصميم صندل باللون الفضي.

ننصحك باعتماد تسريحة شعر مرتفعة أو نصف مرتفعة مع هذا التصميم لإبراز الياقة والأقراط.  

 

تسوقي الآن أجمل فساتين العيد والقفاطين من موقع شي إن SHEIN مع خصومات تصل لغاية 85% واحصلي على خصم 15% إضافي من خلال استخدام كوبون خصم شي إن: 15EID - دون حد أدنى للإنفاق!

وتجدر الإشارة إلى أن كود الخصم صالح حتى تاريخ 31 يوليو 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X