فيديو: تامر عاشور يطلب العودة لدارين حلمي والقرار حسم بيد جمهورها

دارين حلمي استعانت بعمرو دياب للرد على تامر عاشور
دارين حلمي تطلب مشورة جمهورها
تامر عاشور ودارين حلمي من حفل إعلان خطوبتهما
تامر عاشور انفصل عن زوجته الأولى بعد شهر واحد من الزفاف
تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته على دارين حلمي أول مرة
دارين حلمي تعلن انفصالها عن تامر عاشور للمرة الثانية
دارين حلمي مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون
تامر عاشور أنجب طفلة من زوجته الأولى
8 صور

طلبت دارين حلمي مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون والخطيبة السابقة للمطرب تامر عاشور، نصيحة متابعيها على موقع إنستقرام، في العودة إلى خطيبها بعد فسخ الخطوبة مرتين، واللافت إنها اختارت في مقطع الفيديو أغنية للمطرب عمرو دياب تتحدث كلماتها عن نفس الموضوع.

تامر عاشور
تامر عاشور ودارين حلمي بعد إعلان خطوبتهما لأول مرة

دارين ظهرت في الفيديو وهي تتمايل على نغمات أغنية عمرو دياب "مالك" واختارت مقطعا تقول كلماته: حاسب لا اللي بيحبوك يعرفوا الحقيقية، يعرفوا إن أنا لسه في بالك كل كم دقيقة، لا اللي بيحبوك يعرفوا الحقيقية، يعرفوا إن أنا لسه في بالك كل كم دقيقة، مش خلاص نسيت ناري الله، طب إنت مالك، لسه ولا إيه شاري ولا إيه جرا لك، مش خلاص نسيت ناري الله، طب إنت مالك، لسه ولا إيه شاري ولا إيه جرا لك، مهما روحت وجيت، ما بتنساش هوايا، ما انت شاغل روحك بيّ، وبتدور ورايا، مهما روحت وجيت، ما بتنساش هوايا.

وعلقت على الفيديو مؤكدة أن هذه الأغنية المفضلة لديها، وطلبت نصيحة جمهورها قائلة: ‏بتصرفوا إزاي لو حد طلع من حياتكم وعاوز يفتح من تاني صفحة جديدة ؟، وجاءت أغلب التعليقات رافضة لفتح صفحة جديدة، وقالت إحدى المتابعات: اللي بيخرج برا حياتي ده لا يمكن أبدا يرجعها يلاقيه اتشال من حساباتي مهما يقولي ولا بسمله.

 

وقالت متابعة أخرى: بصراحة لو حد غلط فيا جامد ووجعني مش هسمح له انه يدخل حياتي تاني عادي هو طالما طلع خلاص، لترد عليها دارين: طب ولو انتي اللي غلطتي؟ وردت متابعة أخرى مرجحة أن وراء السؤال رغبة في العودة للخطوبة، ولكن دارين ردت قائلة "وربنا توبة توبة".

 

يذكر أن دارين حلمي أعلنت بنهاية شهر مايو الماضي انفصالها عن المطرب المصري تامر عاشور للمرة الثانية في 6 أشهر، وكان الثنائي قد أعلنا نبأ خطوبتهما في سبتمبر من العام 2019، قبل أن يعلنا انفصالهما للمرة الاولى في الـ 14 من نوفمبر من العام ذاته.

 

ولم يمر سوى شهر حتى أعلن الثنائي نبأ خطبتهما مجدداً، قبل أن تفاجيء دارين متابعيها عبر خاصية "ستوري" في حسابها الخاص على "إنستغرام"، بنبأ انفصالها عن المطرب المصري، من دون أن تحدد متى تم ذلك الانفصال أو ما هي أسبابه، حيث اكتفت بعبارتي "انفصلنا قريب"، و"محصلش نصيب".

 

وسبق أن تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف العام 2018.

 

وكشف عاشور، عن استقباله مولودته الأولى، من زوجته سمر أبو شقة في شهر فبراير من العام الماضي، واختار اسما غير متداول في مصر، حيث أطلق على مولودته "أيام"، وطلب من محبيه أن يشاركوه الفرحة، وتمني لهم جميعا إنجاب الأطفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"