مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: رسمياً ياسر جلال بطلاً لمسلسل «خالد بن الوليد.. سيف الله» في رمضان 2021

الفنان ياسر جلال

بارك الفنّان عمرو يوسف لزميله الفنان ياسر جلال حصوله رسمياً على بطولة مسلسل «خالد بن الوليد.. سيف الله»، كما قدمه للجمهور العربي وأثنى على اختيار الشركة المنتجة (سينرجي).

وقد ظهر عمرو يوسف والفنان ياسر جلال في فيديو على برنامج «MBCTrending»، حيث قال يوسف لياسر جلال: «حبيبي ياسر جلال أحب أن أشكرك على اهتمامك وعلى ذوقك وأخلاقك واحترامك، لأن ياسر كان حريصاً على التواصل معي تليفونياً وبشكل شخصي لأنه كان يظن أن هناك مشاكل كثيرة سواء إنتاجاً أو لوجستياً أجلت في ظهور المسلسل، لأن المسلسل تجربة مختلفة ومهمة، ولا يصلح أحد غيرك على تقديمها». فيما قاطعه ياسر جلال بالفيديو قائلاً: «تواصلت مع عمرو في أكثر من مرة لأقنعه بخوض التجربة لأنها مهمة جداً». ليعقب عمرو يوسف: «ياسر جلال كان يتصل بي ليقنعني بتقديمي الدور وليس لكي يستئذنني بلعب الدور».

كما أوضح عمرو يوسف سبب اعتذاره عن تقديم مسلسل «خالد بن الوليد.. سيف الله» هو ارتباطه بمسلسل آخر العام القادم (2021)، ليمازح ياسر جلال عمرو يوسف قائلاً: «يا رب أقدر أعمل الدور مثلما كنت ستقدمه، لأنك ممثل (جامد) جداً، وأنا من تلامذتك. كما أنني من معجبيك». ليعقب عمرو يوسف قائلاً: «أنا من معجبيك يا ياسر»، ويضيف: «إن شاء الله ياسر جلال في (خالد بن الوليد.. سيف الله) السنة القادمة، وإن شاء الله ينجح المسلسل نجاحاً كبيراً، وأنا سأكون من أول متابعيك، وأول مشجعيك، لأنك رجل مهم وممثل موهوب».

جدير بالذكر أن النجم ياسر جلال قدم في رمضان الفائت مسلسل الفتوة من بطولة مي عمر، وهنادي مهنى، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وتأليف خالد سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.



فيديو إعلان ياسر جلال رسمياً بطولته مسلسل «خالد بن الوليد.. سيف الله»

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X